إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / البلديات الفلسطينية / تقرير الانتخابات المحلية الفلسطينية لعامي 2012 / 2013

البيرة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أصدرت لجنة الانتخابات المركزية تقرير الانتخابات المحلية الفلسطينية في الضفة الغربية 2012، ونشرته يوم الإثنين 30 أيلول 2013 ، على موقعها الالكترونيwww.elections.ps .

تقرير الانتخابات المحلية الفلسطينية لعامي 2012 / 2013

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أصدرت لجنة الانتخابات المركزية تقرير الانتخابات المحلية الفلسطينية في الضفة الغربية 2012، ونشرته يوم الإثنين 30 أيلول 2013 ، على موقعها الالكترونيwww.elections.ps .

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي إنه من المقرر أن يتم طباعته وتوزيعه خلال الأسبوعين القادمين على المؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة، وكذلك للهيئات المحلية المشاركة في الانتخابات.

ولفتت إلى أن التقرير يحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بالانتخابات المحلية التي جرت في الضفة ابتداءً من شهر تشرين أول من العام الماضي وانتهت في حزيران من العام الحالي.

ويعرض التقرير الذي يقع في ثلاثمائة صفحة، كافة التفاصيل والبيانات المتعلقة بالعملية الانتخابية وسيرها ونتائجها، وذلك من خلال فصوله الستة عشر والتي تشمل مراحل العملية الانتخابية ابتداء من تسجيل الناخبين وانتهاء بإعلان النتائج.

كما يشتمل التقرير على جداول بأسماء الكتل والمرشحين الفائزين بالانتخابات وميزانية الانتخابات وملاحق وجداول حول الانتخابات بكافة جوانبها ليكون بمثابة توثيق كامل للعملية.

ويأتي هذا التقرير – الذي يشمل مدونة سلوك أعضاء لجنة الانتخابات-  تطبيقا لمبادئ اللجنة المتعلقة بالشفافية والمهنية والنزاهة التي تحرص على إتباعها في أداء المهام المناطة بها، لتمكين المواطنين والأحزاب السياسية وكافة شركاء اللجنة من الاطلاع على مجمل العملية الانتخابية.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيرة – الانتخابات المحلية بالضفة الغربية : 65% للقوائم المستقلة و27% لفتح 2% للديمقراطية

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )    Share This: