إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / كرة اليد / د. حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد : بطولة العالم للكبار بقطر 2015 هي الأفضل تنظيميا

بودابست - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أشاد الدكتور حسن مصطفي ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ، بالتطور الهائل التي تشهده اللعبة في دولة قطر، خاصة في ظل تأهل فئات الناشئين والشباب والكبار إلى نهائيات كأس العالم خلال العام الجاري .. معربا في الوقت ذاته عن تفاؤله الشديد بقدرة دولة قطرعلى تنظيم مونديال 2015 للكبار بصورة جيدة.

د. حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد : بطولة العالم للكبار بقطر 2015 هي الأفضل تنظيميا

بودابست – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أشاد الدكتور حسن مصطفي ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ، بالتطور الهائل التي تشهده اللعبة في دولة قطر، خاصة في ظل تأهل فئات الناشئين والشباب والكبار إلى نهائيات كأس العالم خلال العام الجاري .. معربا في الوقت ذاته عن تفاؤله الشديد بقدرة دولة قطرعلى تنظيم مونديال 2015 للكبار بصورة جيدة.

وقال مصطفي، في تصريحات له الليلة على هامش اختتام بطولة العالم لكرة اليد للناشئين بالمجر، إن المستوى والنتائج الذي تقدمها المنتخبات القطرية في معظم مشاركاتها الدولية تؤكد أن اللعبة تعيش طفرة .. مشيرا إلى أن الاتحاد القطري لكرة اليد نجح في تطوير اللعبة بصورة جعلتها ضمن أفضل 16 منتخبا على مستوى الناشئين في العالم .
وأوضح أن الاهتمام البالغ من المسؤولين في دولة قطر بالرياضة عامة وكرة اليد خاصة كان له تأثير واضح في تحقيق هذا التطور.. قائلا : إن الإنجازات الأخيرة تحولت من مجرد حلم قبل عدة سنوات إلى واقع ملموس أصبحت معه كرة اليد هي اللعبة الجماعية الأولى من حيث النتائج في قطر بعد أن آلت لها السيادة على الصعيد الأسيوي .
وتوقع رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد أن تكون بطولة العالم للكبار التي ستستضيفها دولة قطر عام 2015 هي الأفضل بين جميع البطولات السابقة من الناحية التنظيمية.. مؤكدا أن دولة قطر لا تبخل بأي شيء من أجل توفير وتسخير كافة الإمكانيات لإنجاح أي بطولة رياضية .
وأشار إلى أن التسهيلات التي تعد دولة قطر بتقديمها في مونديال 2015 تفوق متطلبات الاتحاد الدولي، وهو ما يجعل الاتحاد يشعر بالارتياح الشديد تجاه سير الأعمال الجارية حاليا للتحضير لهذا الحدث العالمي الكبير، خاصة أنه سيكون واجهة رياضية لدولة قطر لاسيما أنها المرة الأولى التي تقوم فيها بتنظيم بطولة على هذا المستوى في كرة اليد بوجود 24 منتخبا من جميع قارات العالم .
وأعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد عن أمله في أن يصعد المنتخب القطري إلى الأدوار النهائية في مونديال 2015 ، وهو ما يثري البطولة من كافة النواحي .
وحول اجتماع الاتحاد الدولي لكرة اليد المقرر في الدوحة خلال شهر أكتوبر القادم، قال مصطفى إن إقامة الاجتماع في الدوحة يؤكد مدى ثقة الاتحاد الدولي في الاتحاد القطري للعبة.. موضحا أنه ستجرى خلال الاجتماع انتخابات مجلس إدارة الاتحاد وتقتصر على 3 مقاعد في العضوية فقط ، بعد أن تم حسم المناصب الكبرى ، وهي الرئيس ونائبه وأمين الصندوق بالتزكية .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق البطولة الدولية الرابعة لناشئى كرة اليد بالدوحة

الدوحة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) تنطلق بالعاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء 27 كانون الأول 2011 البطولة الدولية ...