إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / حركة “حماس” بمحافظة رام الله والبيرة تدعو لمسيرة ” جمعة الغضب لنصرة مصر”

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
وجهت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مدينتي رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية المحتلة، دعوة للمواطنين الفلسطينيين في المدينتين والقرى المجاورة للمشاركة في مسيرة نصرة للشعب المصري تحت عنوان "جمعة الغضب لنصرة مصر".

حركة “حماس” بمحافظة رام الله والبيرة تدعو لمسيرة ” جمعة الغضب لنصرة مصر”

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
وجهت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في مدينتي رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية المحتلة، دعوة للمواطنين الفلسطينيين في المدينتين والقرى المجاورة للمشاركة في مسيرة نصرة للشعب المصري تحت عنوان “جمعة الغضب لنصرة مصر”.

وجاء في الدعوة التي تناقلها نشطاء محسوبين على حركة “حماس” عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر”، اليوم الاثنين 19 آب 2013  “حتى نكون الأوفياء لمصر الإباء ونصرة للدم الذي يراق في ميادينها ومئات الشهداء، تدعوكم الحركة الإسلامية في مدينتي رام الله والبيرة وقراهما ومخيماتهما إلى المسيرة الحاشدة، شيباً وسباناً رجالاً ونساءً”، وفق ما جاء في الدعوة.
وأشار النشطاء إلى أن موعد المسيرة سيكون يوم الجمعة القادم 23 آب/ اغسطس بعد الصلاة مباشرة، وتنطلق الفعاليات من مسجد البيرة الكبير المعروف باسم “مسجد سيد قطب”.
يذكر أن حركة المقاومة الإسلامية “حماس” كانت قد دعت لمسيرة مماثلة في رام الله والخليل الجمعة الماضية، ولكن السلطة الفلسطينية قامت بقمع الفعاليات واعتدت على المشاركين بالضرب، واعتقلت عددا من المنظمين.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غزة – “لبيك يا أقصى” فعاليات الجمعة الـ 71 لمسيرات العودة شرقي قطاع غزة

غزة –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: