إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الرئاسة العبرية / الرئيس الصهيوني شمعون بيرس يمنح “جوائز أمن إسرائيل” ل 16 مؤسسة أمنية وسياسية ومدنية
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الرئيس الصهيوني شمعون بيرس يمنح “جوائز أمن إسرائيل” ل 16 مؤسسة أمنية وسياسية ومدنية

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
ذكرت صحيفة ( يديعوت أحرنوت ) على موقعها الالكتروني مساء يوم 6 آب الجاري أن الرئيس الصهيوني شمعون بيرس قد منح هذا المساء بحضور وزير الجيش الصهيوني “موشيه يعالون” ما يعرف بـ”جوائز أمن إسرائيل”، وتمنح هذه الجائزة المشهورة لأشخاص غير معروفة للرأي العام يعملون في المنظومة الأمنية في “إسرائيل”.

وتشير الصحيفة إلى أنه تم منح الجوائز تلك لـ16 شخصاً خلال مراسيم احتفالية أجريت في منزل بيرس بمدينة القدس والذين ساهموا بشكل كبير في مشاريع وعمليات ساعدت في الحفاظ على الكيان الصهيوني ( أمن الدولة وقوتها ) وأفضليتها العليا في ميدان المعركة سواءً في المجال التكنولوجي أو المجال الفعلي.
وبحسب ما جاء على موقع الصحيفة فإن إحدى الجوائز تم منحها لشركة رفائيل الأمنية، إضافة إلى سلاح الجو وجهاز الاستخبارات العسكرية الصهيونية ( الإسرائيلية ) ، وكذلك قسم التطوير التكنولوجي في وزارة الجيش العبري .
وخلال مراسيم الاحتفال أصدرت وزارة الجيش بياناً رسمياً جاء فيه أن الاستعمال الفعلي لتلك القدرات أدى إلى انجازات كبيرة وبعيدة الأمد، كما ساهمت في مساعدة الجيش أثناء مواجهته مع التحديات الميدانية القتالية الاستراتيجية الحديثة، وبهذا تكون تلك القدرات قد ساهمت بشكل كبير في أمن “إسرائيل”.
كما وتم منح جائزة إضافية إلى ديوان رئيس الحكومة الصهيونية على تطوير أدوات تكنولوجية وفعلية من أجل القيام بمهمات صعبة ومعقدة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل أبيب – تشييع جثمان شمعون بيرس بمقبرة هرتزل بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: