إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإقتصاد / الاقتصاد / وزارة الخزانة الأمريكية تتوقع اقتراض الحكومة الفدرالية الأمريكية 444 مليار دولار من السوق

الدولار الامريكي

واشنطن - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

وزارة الخزانة الأمريكية تتوقع اقتراض الحكومة الفدرالية الأمريكية 444 مليار دولار من السوق

الدولار الامريكي

واشنطن – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية يوم أمس الاثنين أنه من المتوقع أن تقترض الحكومة الفدرالية الأمريكية 444 مليار دولار من السوق لتمويل عملها في النصف الثاني من العام الحالي 2013 .
ووفقا لبيان صدر عن الوزارة، فإنه في الفترة يوليو – سبتمبر 2013، من المتوقع أن تصدر الوزارة سندات ديون بقيمة 209 مليارات دولار في شكل ديون صافية من السوق، مفترضة أن يصل رصيد النقد في نهاية سبتمبر المقبل إلى 95 مليار دولار.
وخلال الفترة أكتوبر – ديسمبر، تتوقع الوزارة إصدار سندات ديون بقيمة 235 مليار دولار في شكل ديون صافية من السوق، مفترضة أن يصل رصيد النقد في نهاية ديسمبر إلى 80 مليار دولار، وفقا للبيان.
تجاوز العجز في الميزانية الفدرالية الأمريكية 1.1 تريليون دولار في العام المالي الذي انتهى في سبتمبر، بانخفاض قدره 207 مليارات دولار مقارنة مع العام المالي السابق. ولكن يعد هذا العام الرابع على التوالي الذي يتجاوز فيه عجز الميزانية التريليون دولار.
وبسبب الأزمة المالية والركود الاقتصادي، ارتفع الاقتراض الحكومي بالولايات المتحدة بشكل دراماتيكي على مدار الأعوام الماضية.
وسجل العجز في الميزانية الفدرالية الأمريكية رقما قياسيا بواقع 1.41 تريليون دولار في العام المالي المنتهي في 2009، وتراجع إلى 1.29 تريليون دولار في العام المالي المنتهي في 2010.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنامة – الورشة الاقتصادية الأمريكية في البحرين بمشاركة 7 دول عربية ومقاطعة الصين وروسيا

المنامة – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: