إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / الصيام الإسلامي / مساجد في المملكة المتحدة ( بريطانيا ) تقيم حفلات إفطار كبرى في رمضان مفتوحة للتعريف بالإسلام

لندن - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أطلقت مبادرة في مساجد مختلفة بأنحاء المملكة المتحدة لإقامة حفلات إفطار كبرى في رمضان مفتوحة للتعريف بالإسلام. وأفادت صحيفة "ذي اندبندنت" البريطانية في عددها امس أن مجموعة من المسلمين تأمل في أن يوفر الطعام مسارا للتجانس العرقي عبر مبادرة "الإفطار الكبير" في المساجد المختلفة بأنجاء البلاد لتعريف غير المسلمين بالدين الإسلامي.

مساجد في المملكة المتحدة ( بريطانيا ) تقيم حفلات إفطار كبرى في رمضان مفتوحة للتعريف بالإسلام

لندن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أطلقت مبادرة في مساجد مختلفة بأنحاء المملكة المتحدة لإقامة حفلات إفطار كبرى في رمضان مفتوحة للتعريف بالإسلام. وأفادت صحيفة “ذي اندبندنت” البريطانية في عددها امس أن مجموعة من المسلمين تأمل في أن يوفر الطعام مسارا للتجانس العرقي عبر مبادرة “الإفطار الكبير” في المساجد المختلفة بأنجاء البلاد لتعريف غير المسلمين بالدين الإسلامي.
وقالت البارونة وارثي، وزيرة الاعتقاد والجاليات، إن المبادرة “تأتي في وقت أصبح من المهم تبديد الصور الذهنية الخاطئة… أظهرت الأبحاث في وقت سابق أن أقل من ربع الأشخاص يعتقدون أن المسلمين متوافقون مع نمط الحياة البريطانية”.

وأوضح مصطفى فيلد (32 عاما) مؤسس المبادرة، أن الهدف منها هو الوصول لأوسع مجال، مضيفا أنه “فور أن تتعرف على جيرانك تبدأ في فهم ثقافات بعضنا البعض”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو ظبي – فلكيا : مركز الفلك الدولي – يوم الأربعاء 5 حزيران 2019 هو أول أيام عيد الفطر المبارك ( 1 شوال 1440 هـ )

أبو ظبي – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: