إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / الشؤون العسكرية / الرئيس الصيني ( شي جين بينغ ) يطالب بضمان امتثال الجيش لقيادة الحزب الشيوعي الصيني

 الرئيس الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية شي جين بينغ

بكين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الرئيس الصيني ( شي جين بينغ ) يطالب بضمان امتثال الجيش لقيادة الحزب الشيوعي الصيني

 الرئيس الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية شي جين بينغ

بكين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شدد الرئيس الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية شي جين بينغ على جهود ضمان امتثال القوات بصرامة لقيادة الحزب الشيوعي الصيني. أدلى بتصريحاته خلال جولته التي اجراها في قيادة منطقة بكين العسكرية أمس الإثنين.
وقال شي، الذي يشغل ايضا منصب الامين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، إن قيادة منطقة بكين العسكرية، وهى منطقة عسكرية مقرها العاصمة، لها وضعها ودورها الخاص وكذا مهمتها الخاصة، وتواجه بيئة خاصة.وأضاف “علينا ضمان طاعة القوات لقيادة الحزب وانها مخلصة وجديرة بالثقة حقا”.
وتابع بقوله إنه يتعين على قيادة منطقة بكين العسكرية اداء مهامها وادوارها وان تركز على تحسين قدراتها المتعلقة بالقتال فى الحروب وتحسين اسلوب عملها بثبات.
تأتي زيارة شي قبيل الاحتفال بيوم الجيش الذي يحل في الأول من آب – أغسطس ويوافق الذكرى الـ86 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني. ونيابة عن اللجنة المركزية للحزب واللجنة العسكرية المركزية، قدم شي التحيات بمناسبة حلول العيد لأفراد الجيش بالقيادة وكذا لنظرائهم في البلاد.
والتقى شي خلال جولته بضباط على مستوى الكتيبة أو أعلى واستمع إلى تقرير حول عمل القيادة. كما زار مقر شركة اتصالات للتحدث مع الجنود وللاطلاع على عملهم ودراستهم وحياتهم.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كييف – وفد عسكري أمريكي صهيوني إلى أوكرانيا للتدرب على التعامل مع منظومة الصواريخ الروسية (إس 300)

كييف – وكالات – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: