إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / شؤون نصرانية / المرحلة الأولى من ترميم كنيسة المهد ببيت لحم تبدأ في آب المقبل
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

المرحلة الأولى من ترميم كنيسة المهد ببيت لحم تبدأ في آب المقبل

بيت لحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن زياد البندك رئيس اللجنة الرئاسية الفلسطينية لترميم كنيسة المهد، في بيت لحم جنوبي الضفة الغربية بأن المرحلة الأولى من ترميم كنيسة المهد ستبدأ في شهر آب المقبل.

وأشار البندك، خلال استقباله القنصل الايطالي العام السيد دافيد لاسيسليا، أمس الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، إلى أن المرحلة الأولى ستشمل ترميم سقف الكنيسة كمقدمة لترميم الكنيسة بشكل عام.
وسلم مستشار الرئيس الفلسطيني ، القنصل الايطالي، رسالة إلى وزير الخارجية الايطالي، يطالب فيها الحكومة الإيطالية بالمساهمة في ترميم كنيسة المهد التي تديرها دولة فلسطين، وذلك بناء على نتائج زيارة رئيس الوزراء الايطالي الأخيرة للكنيسة في الثاني من الشهر الجاري.
وأوضح البندك، بأن عطاء التنفيذ للمرحلة الأولى سيحال قريباً جداً على أحد المقاولين الدوليين لتبدأ الأعمال في بداية شهر آب المقبل في ترميم سقف الكنيسة المقدسة كمرحلة أولى لترميم الكنيسة بشكل عام.
وأطلع مستشار الرئيس، القنصل الايطالي، على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية، والعقبات التي يفرضها الاحتلال من استيطان ومصادرة الأراضي واعتداءات المستوطنين، والجهود المبذولة لإحياء عملية السلام.
وأشاد البندك، بالقرارات الصادرة عن الاتحاد الأوروبي بخصوص بضائع المستوطنات اليهودية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل أبيب – زيادة دعم المسيحية الإنجيلية للكيان الصهيوني

يافا – وكالات –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: