إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / أسماء الشهداء المصريين السبعة في ميدان رمسيس بالقاهرة والبحر الاعظم بالجيزة

القاهرة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت وزارة الصحة المصرية سقوط 7 قتلى و261 مصابا في الاشتباكات التي شهدتها محافظتا القاهرة والجيزة، مساء الإثنين 15 تموز 2013 ، بين أنصار الرئيس المصري المعزول د. محمد مرسي من جهة والشرطة والأهالي من جهة أخرى.

أسماء الشهداء المصريين السبعة في ميدان رمسيس بالقاهرة والبحر الاعظم بالجيزة

القاهرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت وزارة الصحة المصرية سقوط 7 قتلى و261 مصابا في الاشتباكات التي شهدتها محافظتا القاهرة والجيزة، مساء الإثنين 15 تموز 2013 ، بين أنصار الرئيس المصري المعزول د. محمد مرسي من جهة والشرطة والأهالي من جهة أخرى.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها، صباح الثلاثاء، تناقلته وكالات الانباء المصرية، إن قتيلين سقطا في الاشتباكات التي شهدها كوبري أكتوبر وميدان رمسيس، بالإضافة إلى 4 قتلى في اشتباكات ميداني الجيزة ونهضة مصر، وقتيل واحد في المصادمات التي وقعت في شارع البحر الأعظم.
ونشبت اشتباكات عنيفة بين الشرطة ومتظاهرين من أنصار الرئيس المعزول في عدد من الشوارع والميادين التي حاولوا قطعها والاعتصام فيها للمطالبة بعودة محمد مرسي إلى رئاسة الجمهورية، فضلا عن اشتراك أهالي المناطق التي وقعت بها الاشتباكات إلى جانب الشرطة في مواجهة أنصار الرئيس المعزول.
وتفصيلا ، أعلن الدكتور محمد سلطان رئيس الهيئة المصرية للاسعاف اليوم الثلاثاء عن أسماء الشهداء السبعة الذين راحوا ضحية حادث اشتباكات أمس بين مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى ومعارضيه فى ميدان رمسيس بالقاهرة، وشارع البحر الأعظم بالجيزة.
وأوضحت أن الشهداء ( القتلى ) السبعة هم:عماد محمد أبراهيم (40 سنة – مدرس) متواجد فى مشرحة مستشفى القصر العيني, وقد تم نقله من خلال المستشفى الميداني بسيارة أسعاف، وأحمد ناصر (22 سنة) متواجد في مشرحة القصر العيني، وحسن عبدالوهاب الفيامي (30 سنة – مهندس) متواجد في مشرحة مستشفى البدرشين، وقد تم نقله من المستشفى الميداني بسيارة إسعاف، وأحمد داود محمد عبدالقادر (38 سنة) متواجد في مشرحة مستشفى أم المصريين، ومصطفي حامد بارين (39 سنة) متواجد فى مشرحة مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، وأحمد صلاح حسن 25 سنة متواجد بمشرحة مستشفى الدمرداش، وقتيل اخرمجهول الأسم والعنوان وغير معلوم البيانات ومتواجد فى مشرحة مستشفى أم المصريين.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضفة الغربية – شهيدان في نابلس وشهيد ثالث في عبوين بمحافظة رام الله برصاص الاحتلال الصهيوني

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: