إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الإستيطان اليهودي / دعوات صهيونية لإقتحام المسجد الاقصى المبارك بذكرى ( خراب الهيكل اليهودي ) المزعوم
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

دعوات صهيونية لإقتحام المسجد الاقصى المبارك بذكرى ( خراب الهيكل اليهودي ) المزعوم

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
خيّم حوالي 20 مستوطنا، أمس الأحد، في ما يعرف بحديقة ( الاستقلال ) قرب مقبرة ‘مأمن الله’ الإسلامية في القدس المحتلة، تنفيذا لدعوات ‘منظمات جبل الهيكل’ في ذكرى ما يسمونه ‘خراب الهيكل’ المزعوم.
وقالت الانباء الواردة من القدس المحتلة، إن مجموعات صغيرة مكونة من 20 مستوطنا نصبت خياما في حديقة ( الاستقلال ) وتتواجد هناك، وترتدي قمصانا كتب عليها شعارات عبرية تطالب بالعودة إلى ‘جبل الهيكل’ المزعوم أي المسجد الأقصى المبارك.

وأضافت أن هذه المجموعات تخط شعارات ورسومات عنصرية منها ‘سنعود للحرم القدسي’، إلى جانب رسم المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة، وشعارات أخرى توضح مطامعهم بالسيطرة على المسجد الأقصى وبناء هيكلهم المزعوم على أنقاضه.

وأشارت الانباء إلى أن عناصر شرطة الاحتلال الصهيوني تواجدت في محيط الحديقة لحماية المستوطنين اليهود المتواجدين هناك وتتفقدهم بين الوقت والآخر، لافتة إلى أن أعمار هؤلاء المستوطنين تتراوح بين الفتية والشباب والكهولة، والعدد مرشح للازدياد نتيجة توافد المزيد من المستوطنين مع مرور الوقت.

يذكر أن ما تسمى بمنظمة ‘العودة إلى جبل الهيكل’ دعت قبل أيام جميع أفرادها وعامة اليهود إلى الاعتصام، يوم الأحد، في ما يعرف بحديقة ( الاستقلال ) في القدس المحتلة لنصب خيام داخل الحديقة وإقامة محاضرات ودورات للحشد واقتحام الأقصى في ذكرى ما يسمونه ‘خراب الهيكل’ المزعوم، للمطالبة بخطوات أكثر جدية وعملية لإقامة المعبد المزعوم داخل الأقصى؛ وتفيد الدعوات بأن اعتصام الخيام سيستمر ثلاثة أيام متتالية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – خطة صهيونية لبناء 20 ألف وحدة استيطانية بالقدس بإستثمار 1.4 مليار شيكل

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: