إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / تحطم طائرة صهيونية بلا طيار قرب الحدود المصرية الفلسطينية
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تحطم طائرة صهيونية بلا طيار قرب الحدود المصرية الفلسطينية

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تحطمت مساءً طائرة بدون طيار تابعة للجيش الصهيوني قرب الحدود المصرية الفلسطينية ، بحسب وسائل إعلام عبرية .

وذكر موقع “والاه” القريب من الاستخبارات الصهيونية أن الجيش الصهيوني يقوم بفحص مكان الحادث ومعرفة أسباب وقوعه، فيما لم يصدر تعليق رسمي حول الحادث حتى الساعة 20:30تغ.
وكان جيش الاحتلال الصهيوني قد عزز تواجده في منطقة الحدود مع مصر بعد اشتباكات مساء أمس بين خلية مسلحة وعناصر من الجيش المصري، حسبما ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية .
ولم يستبعد الجيش الصهيوني إمكانية أن الخلية المسلحة كانت تحاول مهاجمة أهداف عبرية ، بحسب “يديعوت أحرونوت”.
وفي ذات السياق، قال شهود عيان مصريون في سيناء وفلسطينيون في قطاع غزة إنهم سمعوا أصوات اشتباكات مسلحة عنيفة الساعة 18:30 (تغ)، شرق معبر كرم أبو سالم أقصى جنوبي قطاع غزة على الحدود بين إسرائيل والأراضي المصرية.
وأضاف الشهود أن الجيش الصهيوني كان أحد أطراف هذه الاشتباكات، موضحين أنهم شاهدوا جنود من الجيش الصهيوني يطلقون النار تجاه هدف داخل الأراضي المصرية.
ولم يتسن الحصول على تعقيب من السلطات المصرية والصهيونية حتى الساعة 20:30تغ
وكانت عبوة ناسفة قد انفجرت مستهدفة مدرعة للجيش المصري على طريق “الشيخ زويد – رفح” شمالي سيناء مساء الاحد ، بحسب شهود عيان.
وشهدت سيناء منذ إقالة الجيش للرئيس المصري د. محمد مرسي في 3 يوليو/ تموز الجاري العديد من الهجمات نفذها مسلحون على أهداف للجيش والشرطة في شمال سيناء.
ووصل عدد القتلى، الذين سقطوا على أيدي مسلحين مجهولين في شبه جزيرة سيناء، خلال أسبوع، إلى 12 قتيلا بين مدنيين ومجندين وضباط في 27 هجوما استهدف نقاط أمنية وأهداف عسكرية.
ووقعت تلك الهجمات خلال الفترة من 5 إلى 12 يوليو/ تموز الجاري، وذلك عقب قيام الجيش المصري يوم 3 يوليو/ تموز الجاري بإقالة الرئيس محمد مرسي.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – مقتل 3 جنود يهود بالرصاص بعملية فدائية فلسطينية قرب سلواد بمحافظة رام الله

رام الله  – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: