إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / استشهاد الشاب الفلسطيني معتز إدريس الشراونة برصاص جنود الاحتلال الصهيوني في دورا

الشهيد معتز إدريس الشراونة - دورا / الخليل

الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهاد الشاب الفلسطيني معتز إدريس الشراونة برصاص جنود الاحتلال الصهيوني في دورا

الشهيد معتز إدريس الشراونة - دورا / الخليل

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اكد مدير مستشفى الخليل الحكومي في حديث صحفي اليوم ان الشاب الفلسطيني معتز ادريس الشراونة استشهد برصاصة متفجرة .
واضاف كنا نعتقد وبناء على شهادات الشهود بانه قد تعرض للدهس الا اننا اكتشفنا وبعد حضور وكيل النيابة والطبيب الشرعي الذي اجرى عليه الفحص اللازم انه قد اصيب رصاصة متفجرة في منطقة الصدر ادت الى استشهاده”.
وذكر جيش الاحتلال بأن وحدة من الجيش اطلقت النار على شاب فلسطيني في دورا بعد ان تعرضت للرشق بالحجارة على يد مجموعة من الشبان الفلسطينيين.
وأكد مصدر في الجيش الصهيوني بأن الشاب الفلسطيني معتز ادريس شراونة 19 عاما أصيب برصاص الجيش ( الاسرائيلي ) وتم نقله الى مستشفى في مدينة الخليل من قبل الهلال الاحمر الفلسطيني، حيث توفي بعد وصوله المستشفى.
وزعم المصدر بأن الجيش يقوم بالتحقيق في ملابسات اطلاق النار من قبل الجيش، في حين ذكرت الوحدة العسكرية التي اطلقت النار بأن الشاب الفلسطيني اقترب كثيرا من الجيب العسكري وحاول مهاجمة الجنود.
وقررت النيابة العسكرية الفلسطينية تحويل الشهيد شراونة الى معهد الطب العدلي في ابو ديس لاخضاعه للتشريح للوقوف على ظروف استشهاده.
وذكرت مصادر محلية بأن الشهيد الشراونة أحد طلبة الاكاديمية الامنية في اريحا.
وصباحا ، أكدت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى الخليل الحكومي فجر اليوم الثلاثاء 2 تموز 2013 ، استشهاد الشاب معتز إدريس الشراونة (19 عاما) بعد تعرضه لاطق الرصاص الحي ثم للدهس من قبل دورية لجنود الاحتلال الصهيوني في مدينة دورا جنوب الخليل.
وذكرت مصادر أمنية بأن دورية لجيش الاحتلال الصهيوني تعمدت دهس الشاب الشراونة، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال وسط مدينة دورا بعد منتصف الليل.
وأضافت المصادر بأن طواقم اسعاف الهلال الاحمر تمكنت بصعوبة من الوصول الى الشهيد الشراونة ونقله الى مستشفى الخليل الحكومي.
وتنتشر قوات الاحتلال الصهيوني ، منذ ساعات الفجر الاولى بأعداد كبيرة وسط مدينة دورا، ونصبت عدة حواجز عسكرية ثابتة وطيارة .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضفة الغربية – شهيدان في نابلس وشهيد ثالث في عبوين بمحافظة رام الله برصاص الاحتلال الصهيوني

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: