إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / المسابقات والجوائز / الفائزون الثلاثة بجائزة رابطة كتاب التجديد في العالم الإسلامي بالمنتدى العالمي للوسطية

عمان - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اعلنت رابطة كتاب التجديد في العالم الإسلامي بالمنتدى العالمي للوسطية عن الفائزين بجائزتها لعام 2013 بحسب ما اعلنته الرابطة يوم الاحد الماضي .

الفائزون الثلاثة بجائزة رابطة كتاب التجديد في العالم الإسلامي بالمنتدى العالمي للوسطية

عمان – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اعلنت رابطة كتاب التجديد في العالم الإسلامي بالمنتدى العالمي للوسطية عن الفائزين بجائزتها لعام 2013 بحسب ما اعلنته الرابطة يوم الاحد الماضي .
وقررت الرابطة منح الجائزة لثلاثة من العلماء والمفكرين، وهم زعيم حركة النهضة التونسية الشيخ راشد الغنوشي، والأمين العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة الدكتور عبدالعزيز التويجري، واستاذة الدراسات الإسلامية في جامعة البحرين الدكتورة رقية العلواني.

يذكر ان رابطة كتاب التجديد اسست عام 2010 وتضم نحو مائة وخمسين من كبار العلماء والمفكرين من مختلف انحاء العالم العربي والإسلامي ممن يتبوؤون مواقع علمية وفكرية، ويحظون بإقدام لدى شعوبهم ودولهم, ولهم انتاج علمي معروف في حقول العلوم والمعارف الاسلامية المختلفة.

ودأبت الرابطة على تخصيص جائزة سنوية لأفضل المرشحين في هذا المجال، وهذه هي الدورة الثالثة للجائزة.

وسيتم تكريم الفائزين من رواد كتاب التجديد في العالم الإسلامي في احتفال في العاصمة الاردنية عمان يقام بمدينة الحسين للشباب يوم الثلاثاء الموافق 25/ 6/ 2013 .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبوظبي – أسماء الفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب بدورتها العاشرة 2015 – 2016

أبوظبي – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: