إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / التنس ( الطاولة والأرضي ) / الامريكية سيرينا ويليامز تتوج بلقب بطولة رولان جاروس للتنس لفردى السيدات

​باريس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
توجت الامريكية سيرينا ويليامز المصنفة الاولى بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس لفردى السيدات "رولان جاروس" ثانى البطولات الاربع الكبرى بفوزها على الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية بمجموعتين دون رد أمس السبت.

الامريكية سيرينا ويليامز تتوج بلقب بطولة رولان جاروس للتنس لفردى السيدات

​باريس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
توجت الامريكية سيرينا ويليامز المصنفة الاولى بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس لفردى السيدات “رولان جاروس” ثانى البطولات الاربع الكبرى بفوزها على الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية بمجموعتين دون رد أمس السبت.

ففى المباراة النهائية للبطولة تغلبت وليامز على شارابوفا 6 / 4 و 6 / 4. وبفوزها اليوم تكون البطلة الامريكية قد حققت لقبها الثانى في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) بعد​
11 عاما من فوزها بلقب البطولة لاول مرة عام 2002 عندما تغلبت على شقيقتها الكبرى فينوس في المباراة النهائية.وحققت سيرينا، 31 عاما، الفوز على شارابوفا في آخر 11 مباراة بينهما ولم تخسر سيرينا أي مباراة حتى الآن في موسمها الحالي على الملاعب الرملية كما تغلبت على شارابوفا في اربع مباريات جمعت بينهما منذ بداية الموسم الحالي.
وتتفوق سيرينا على شارابوفا في تاريخ المواجهات بينهما حيث حققت سيرينا الفوز بمباراة اليوم في 14 من 16 مباراة بينهما على مدار مسيرتهما الرياضية حتى الآن، ويعود آخر فوز لشارابوفا على سيرينا إلى عام 2004.
وكانت الامريكية قد سحقت الايطالية سارا ايرانى وصيفة بطلة العام الماضى  2012 بنتيجة 6 /صفر و6 /1 لتصعد إلى النهائي. بينما تغلبت شارابوفا على لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا ازارينكا فى نصف النهائى 6 /1 و2 /6 و6 /4.
وخسرت سيرينا مجموعة واحدة فقط في طريقها نحو النهائي بينما فقدت شارابوفا المجموعة الاولى في دور الثمانية امام الصربية ايلينا يانكوفيتش 6 /صفر.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يؤجل الدورة التدريبية الدولية

فلسطين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، اليوم الثلاثاء 13 آذار 2012 ، تأجيل الدورة التدريبية الدولية التي كان مزمع إقامتها في الخامس عشر من الشهر الجاري إلى موعد لاحق.