إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / برنامج فعاليات وتصعيد اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية بفلسطين

فلسطين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية بفلسطين برنامج فعاليات وتصعيد يمتد لأسبوعين قادمين، ردا على عدم تجاوب الحكومة ووزارة التعليم العالي برام الله مع مطالب العاملين .

برنامج فعاليات وتصعيد اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية بفلسطين

فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية بفلسطين برنامج فعاليات وتصعيد يمتد لأسبوعين قادمين، ردا على عدم تجاوب الحكومة ووزارة التعليم العالي برام الله مع مطالب العاملين .

واكد الاتحاد استمراره بالخطوات التصعيدية معلنا تعليق الدوام يوم الثلاثاء القادم 23 نيسان الجاري من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا من أجل ترتيب اعتصامات في المكان الذي تحدده كل نقابة، واعتبار أيام الأربعاء والخميس والإثنين  24 و25 و28 و29 نيسان 2013 ، أيام إضراب بدون تواجد، وتعليق الدوام يوم الثلاثاء الموافق 30 نيسان 2013 من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا من أجل ترتيب اعتصامات في المكان الذي تحدده كل نقابة.
وأكد الاتحاد في بيانه أنه مصمم على المضي قدما في خطواته النقابية والمطلبية، حتى تحقيق مطالب العاملين وقضاياهم التي استمرت لسنوات طويلة دون حل جذري لها.
وأصر الاتحاد في بيانه على مطالبة الحكومة الفلسطينية برام الله بالايفاء بالتزاماتها وقراراتها المتمثلة بتطبيق الكادر المقر من الحكومة الفلسطينية، وبأثر رجعي مع تعديل علاوة التعليم العالي 30% على جميع الجامعات والكليات الحكومية، رافضا أي تعويض لأيام الإضراب التي خاضها أو لتمديد الفصل الدراسي الحالي دون تحقيق مطلبهم المتمثل بتطبيق الكادر.
ودعا الاتحاد العاملين الى الوحدة والالتزام بقرارات الاتحاد، وتحمل المسؤلية لنيل جميع الحقوق.
يذكر أن اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية يضم كلا من جامعتي الأقصى في غزة وفلسطين التقنية في خضوري، والكليات الحكومية وتشمل كليات فلسطين التقنية (العروب، دير البلح، رام الله للبنات) بالإضافة إلى كليتي العلوم والتكنلوجيا في خان يونس وكلية الأمة في القدس.

ويبلغ عدد العاملين في مؤسسات التعليم العالي الحكومية بالضفة الغربية وقطاع غزة أكثر من 1500 موظف من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والدبلوم المتوسط والثانوية العامة وفي الخدمات العامة ، يديرون شؤون نحو 35 ألف طالب وطالبة لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – التصويت 58 % : نتائج الانتخابات الطلابية بجامعة النجاح : الشبيبة الفتحاوية 41 مقعدا والكتلة الإسلامية 34 مقعدا واليسار 6 مقاعد

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: