إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / الحج والعمرة / عدد تأشيرات العمرة للسعودية 3.107.342 تأشيرة عمرة

مكة المكرمة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أوضح وزير الحج السعودي الدكتور بندر بن محمد حجار أن عدد تأشيرات العمرة التي منحتها الوزارة منذ انطلاق الموسم غرة شهر صفر الماضي وحتى الآن بلغ 342ر107ر3 تأشيرة .

عدد تأشيرات العمرة للسعودية 3.107.342 تأشيرة عمرة

مكة المكرمة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أوضح وزير الحج السعودي الدكتور بندر بن محمد حجار أن عدد تأشيرات العمرة التي منحتها الوزارة منذ انطلاق الموسم غرة شهر صفر الماضي وحتى الآن بلغ 342ر107ر3 تأشيرة .

هذا في حين بلغ عدد القادمين لأداء نسك العمرة 934ر634ر2 معتمراً ، مشيراً إلى ما يلقاه قطاع العمرة من مساع حثيثة للرقي به كماً ونوعاً بهدف خدمة المعتمرين وإنهاء إجراءات قدومهم وخدماتهم منذ وصولهم وحتى مغادرتهم .
وتحدث وزير الحج السعودي في تصريح له اليوم عن مشاركة الوزارة في معرض (كن داعياً) السادس عشر المقام حالياً بعرعر الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد تحت رعاية أمير منطقة الحدود الشمالية ، وقال / إن وزارة الحج تلقت إشادة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية على مشاركتها وإسهامها في إنجاح المعرض مبيناً أن جناح وزارة الحج المشارك في المعرض عكس الأعمال الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.
وثمّن وزير الحج رعاية أمير منطقة الحدود الشمالية للمعرض وما حظيت به أجنحة الوزارة الستة من اهتمام كبير من زوار المهرجان والمهتمين بهذه المناسبة الدعوية مؤكداً أن المعرض يعد فرصة لاستعراض تاريخ وزارة الحج وأعمالها وخدماتها وإبراز اهتمام القيادة الحكيمة بخدمة الحجاج والمعتمرين منذ تأسيس المملكة حتى الآن والأعمال التي تقوم بها بالتنسيق مع وفود شئون الحج الرسمية وتعريف الزائرين بخدمات حجاج الداخل والخارج على حدٍ سواء .
وأشاد بالأهداف التي حققتها مشاركة وزارة الحج من خلال إبراز مشاريع الوزارة الجاري تنفيذها والمستقبلية.
ونوه بالحرص الشامل والاهتمام المتواصل من القيادة الحكيمة لكل ما من شأنه خدمة وإعلاء ونشر الدين الإسلامي ونصرة الدعوة إلى الله في العالم أجمع وفق منهج إسلامي يقوم على الوسطية والاعتدال وحب الخير للبشرية جمعاء.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكة المكرمة – ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات بأول أيام التشريق

مكة المكرمة –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: