إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإقتصاد / العمل والعمال / فعاليات الدورة الاربعين لمؤتمر العمل العربي بالجزائر

الجزائر - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تتواصل في الجزائر لليوم الثالث على التوالي ، أعمال الدورة الأربعين لمؤتمر العمل العربي، بمشاركة وفود من 20 دولة عربية ممثلين لأطراف الانتاج الثلاثة (حكومة - نقابة - أرباب العمل) حيث كانت بدلأت هذه الدورة يوم الاثنين 15 نيسان 2013 .

فعاليات الدورة الاربعين لمؤتمر العمل العربي بالجزائر

الجزائر – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تتواصل في الجزائر لليوم الثالث على التوالي ، أعمال الدورة الأربعين لمؤتمر العمل العربي، بمشاركة وفود من 20 دولة عربية ممثلين لأطراف الانتاج الثلاثة (حكومة – نقابة – أرباب العمل) حيث كانت بدلأت هذه الدورة يوم الاثنين 15 نيسان 2013 .

وفي رسالة وجهها إلى المشاركين في فعاليات الدورة، اعتبر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة هذا الحدث فرصة سانحة لتنسيق المواقف العربية إزاء التطورات التي تشهدها الساحة الاقتصادية والاجتماعية الدولية، خاصة ما أفرزته الأزمة الإقتصادية الدولية من آثار وتداعيات على المؤشرات الإقتصادية والإجتماعية في كافة بلدان المعمورة.
وستناقش الدورة على مدى ثمانية أيام جملة من القضايا، من بينها تقرير حول التنمية المتوازنة  وتطلعات الشباب لتأمين فرص العمل اللائق، واثراء مشروع مستقبل التشغيل على ضوء التطورات الراهنة التي تعيشها المنطقة العربية.
ويشارك في فعاليات الدورة الاربعين لمؤتمر العمل العربي ما يقارب 600 مشارك، من بينهم وزراء التشغيل والشؤون الاجتماعية في الوطن العربي، إلى جانب ممثلين عن اتحادات ومنظمات عربية ودولية تعنى بمجال التشغيل وسوق العمل.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برلين – البنك المركزي الألماني يقترح رفع سن التقاعد من 65 سنة إلى 69 سنة

برلين – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: