إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / التعليم والآداب / الكتب والمكتبات / معرض الكتاب الإسلامي ألـ 38 في الكويت
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

معرض الكتاب الإسلامي ألـ 38 في الكويت

الكويت – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تتواصل فعاليات معرض الكتاب الإسلامي الـ38 أعماله الذي بدأ أعماله في الكويت يوم الثلاثاء 9 نيسان أبريل 2013.

ويشارك في هذا المعرض بعض الدول العربية والإسلامية منها (السعودية، ولبنان، وسوريا، ومصر، والأردن، والإمارات، وإيران)، ويستمر حتى 20 من الشهر الجارى.
وصرح مدير معرض الكتاب الإسلامي الـ37 في جمعية الإصلاح عبدالمنعم الفيلكاوي، يوم الاثنين 7 أبريل 2013، بأن الجمعية حريصة على استبعاد كل المطبوعات التي تحتوي على الأفكار التي من شأنها تشويه أفكار الشباب أو تلك التي تحمل توجهات لا تتماشي مع وسطية الإسلام وعدالته السمحة.

وأضاف أنه تم السماح لجميع أنواع الكتب والمطبوعات بالمشاركة في المعرض لإثراء المطلعين بالمعلومات الدينية والتاريخية والثقافية والاجتماعية شريطة تماشيها مع شروط إدارة المطبوعات والنشر بوزارة الإعلام وعادات وتقاليد المجتمع الكويتي المحافظ، وذلك بهدف الارتقاء بمستوي رواد معرض الكتاب الإسلامي الـ38.

وأوضح الفيلكاوي أنه تم دعوة نخبة كبيرة من دور النشر والمكتبات سواء كانت من داخل الكويت أو خارجها، مشيرا إلى أن الإقبال الكبير الذي شهده المعرض الماضى دفع الجمعية إلى الإعداد للمعرض القادم بكل الوسائل المتاحة لها حتى تتمكن من إرضاء جمهورها الكبير، لافتا إلى أنه سيقام على هامش المعرض للعام الثانى على التوالى مشروع بيع الكتب المستعملة لزوار معرض الكتاب الإسلامي، حيث يذهب ريع هذه الكتب لصالح المشاريع الخيرية للشعب السوري.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كتاب «حلم رام الله: رحلة في قلب السراب الفلسطيني» لـبانجمين بارت مراسل صحيفة “لوموند” الفرنسية

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: