إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجمعيات الفلسطينية / رابطة العمل التطوعي تستضيف أيتام جمعية التضامن الخيرية بنابلس

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
استضافت رابطة العمل التطوعي في محافظة نابلس مجموعة من  ايتام جمعية التضامن الخيرية في مهرجان و كرنفال الأطفال في منتزه اسعاد الطفولة ، وتم استضافة مجموعة من المؤسسات  في المهرجان منها منتدي التنويري الثقافي و تنمية موارد المجتمع ومركز يافا الثقافي والعديد من المؤسسات ، والعديد من الايتام واطفال ذوي الاحتياجات الخاصة واطفال مرضى السرطان  وايتام دار الفتيات الاتحاد النسائي الاطفال والعديد من المتطوعين  ،حيث تم تنفيذ العديد من الفعاليات للاطفال كالرسم على الوجوه واللعب مع المهرجين ،وتم توزيع الهدايا وهي عبارة عن قرطاسية مكتبية .

رابطة العمل التطوعي تستضيف أيتام جمعية التضامن الخيرية بنابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
استضافت رابطة العمل التطوعي في محافظة نابلس مجموعة من  ايتام جمعية التضامن الخيرية في مهرجان و كرنفال الأطفال في منتزه اسعاد الطفولة ، وتم استضافة مجموعة من المؤسسات  في المهرجان منها منتدي التنويري الثقافي و تنمية موارد المجتمع ومركز يافا الثقافي والعديد من المؤسسات ، والعديد من الايتام واطفال ذوي الاحتياجات الخاصة واطفال مرضى السرطان  وايتام دار الفتيات الاتحاد النسائي الاطفال والعديد من المتطوعين  ،حيث تم تنفيذ العديد من الفعاليات للاطفال كالرسم على الوجوه واللعب مع المهرجين ،وتم توزيع الهدايا وهي عبارة عن قرطاسية مكتبية . وأكد د. علاء مقبول على أن هذا اليوم يوم هام كون الأطفال المحرومين وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى  هم جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني ، وهم قاعدة اجتماعية تكمل  المجتمع الفلسطيني ، وأن اليتيم هو طاقة لكل فلسطيني، وهو شريحة تمد المجتمع بالتكافل والتعاضد الاجتماعي، موضحاً أن الأيتام هم بنيان المجتمع وأمهاتهم قوتها .
واكدت عبير عناب عضو الهيئة الادارية في رابطة العمل التطوعي والمشرفة على الفعالية أن مجموعة الاطفال  المشاركة هم شعاع الأمل ، فالتضامن معهم واجب شرعي وأساس العطاء فمودتهم ورحمتهم جزء من الانتماء الفلسطيني.
وشكر د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية والسيدة سعاد حجاوي رئيسة قسم الأيتام وأعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية وكادر عمل قسم الأيتام و الارامل والايتام رابطة العمل التطوعي على هذا المهرجان الذي اعتبر رسالة لأمهات الأيتام اللواتي ثبتن رغم المصاعب .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – جمعية التضامن الخيرية توزع مساعدات عينية  على اسر الايتام

 نابلس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: