إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / اجتماع المجلس الثوري لحركة فتح ( دورة الشهيد ميسرة أبو حمدية ) برام الله

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
يعقد المجلس الثوري لحركة فتح في مدينة رام الله مساء الأربعاء 3 نيسان 2013 دورته العادية الحادية عشر تحت عنوان "دورة الشهيد ميسرة أبو حمدية"، لمناقشة الوضع السياسي وملف المصالحة الوطنية.

اجتماع المجلس الثوري لحركة فتح ( دورة الشهيد ميسرة أبو حمدية ) برام الله

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
يعقد المجلس الثوري لحركة فتح في مدينة رام الله مساء الأربعاء 3 نيسان 2013 دورته العادية الحادية عشر تحت عنوان “دورة الشهيد ميسرة أبو حمدية”، لمناقشة الوضع السياسي وملف المصالحة الوطنية.
وقال أمين سر المجلس الثوري أمين مقبول في تصريح إذاعي إن المجلس سيعقد دورته عند الساعة السادسة والنصف مساءً في مقر الرئاسة برام الله، حيث سيناقش العديد من القضايا المتمثلة بالوضع السياسي.

وأشار إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيلقي كلمة حول زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما مؤخرًا إلى رام الله، وكذلك القمة العربية الأخيرة التي عقدت في الدوحة.

وأضاف أنه “سيتم أيضًا مناقشة الوضع السياسي الداخلي وملف المصالحة والانتهاكات الإسرائيلية في القدس، وكذلك أوضاع اللاجئين في المخيمات وخاصة في سوريا ولبنان، والهجمة الشرسة التي يتعرض لها الأسرى في معتقلات الاحتلال، إضافة إلى بعض القضايا الداخلية الفتحاوية”.

وكانت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) عقدت اجتماعًا لها الثلاثاء برئاسة القائد العام للحركة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك في مقر المقاطعة بمدينة رام الله.

وقال الناطق باسم فتح نبيل أبو ردينة إن الاجتماع ناقش جدول أعمال المجلس الثوري الذي سيعقد اليوم، وسيتطرق لقضية الاعتراف بدولة فلسطين في الأمم المتحدة، وحصولها على صفة دولة مراقب في الجمعية العامة، والأهمية الكبيرة لهذا الانجاز في انضمام فلسطين إلى المؤسسات والمنظمات والاتفاقيات الدولية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – د. كمال علاونه في حديث لقناة الأقصى الفضائية : الصهيونية تسعى لتحقيق الإمبراطورية الصهيونية والحكومة اليهودية العالمية بجميع قارات العالم

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: