إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / الانتخابات الطلابية بجامعة النجاح الوطنية بنابلس 23 نيسان 2013

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت اللجنة التحضيرية لإنتخابات مجلس إتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية بنابلس أن الإنتخابات ستجري في 23 نيسان الجاري للعام الأكاديمي 2012/2013.

الانتخابات الطلابية بجامعة النجاح الوطنية بنابلس 23 نيسان 2013

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت اللجنة التحضيرية لإنتخابات مجلس إتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية بنابلس أن الإنتخابات ستجري في 23 نيسان الجاري للعام الأكاديمي 2012/2013.
وقد عقد اللجنة اجتماعها الأول في الجامعة، وأعلن موسى أبو دية، مقرر اللجنة التحضيرية للإنتخابات أن اللجنة بدأت التحضير للإنتخابات بتوجيهات من الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة.

وأضاف أبو دية أن اللجنة ستعمل على تجهيز القاعات التي ستتم فيها العملية الإنتخابية في جميع مواقع الجامعة سواء في الحرم الجامعي القديم أو الجديد وكذلك في كلية هشام حجاوي وكليتي الزراعة والبيطرة في طولكرم، وستقوم اللجنة بتوفير صناديق للاقتراع وسيتم توزيعها في مواقع الجامعة.

وأشار أبو دية أن اللجنة التحضيرية تعمل على إعداد المئات من الموظفين من الجامعة للإشراف على عملية الاقتراع وفرز الاصوات، وطالب ابو دية جميع طلبة الجامعة ممن تنطبق عليهم شروط الاقتراع ان يتوجهوا الى الصناديق لانتخاب ممثليهم في مجلس اتحاد الطلبة.

وطالبت لجنة الانتخابات جميع الطلبة الالتزام التام بما يصدر عنها من تعليمات وإرشادات كما اهابت بكافة الطلبة ممارسة حقهم الإنتخابي في اليوم المذكور.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 .. وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 ..  وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية د. كمال إبراهيم علاونه Share This: