إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجمعيات الفلسطينية / جمعية التضامن الخيرية تنهي توزيع الاضاحي المقدمة من (تكية ام علي )

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
كلما ضاقت الحيل, وأغلقت السبل ,وحارت الأفكار , وأعيت البصائر , جاء اليسر وفتحت أبواب الفرج, سنة ماضية وسنة آتية , والخير يعم جمعيتنا من جمعية أم علي للعمل الخيري والتطوعي .

جمعية التضامن الخيرية تنهي توزيع الاضاحي المقدمة من (تكية ام علي )

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
كلما ضاقت الحيل, وأغلقت السبل ,وحارت الأفكار , وأعيت البصائر , جاء اليسر وفتحت أبواب الفرج, سنة ماضية وسنة آتية , والخير يعم جمعيتنا من جمعية أم علي للعمل الخيري والتطوعي .

اختتمت جمعية التضامن الخيرية مشروع توزيع الأضاحي المقدمة من تكية ام علي للعمل الخيري والتطوعي في المملكة الأردنية الهاشمية  حيث تم توزيع لحوم الأضاحي  على اسر جمعية التضامن المسجلين لديها وفق قوائم الأسماء المعتمدة من قبلهم .

وقال د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية بأن الجمعية  قد نفذت مشروع الأضاحي لهذا العام تحت إشراف جمعية تكية أم علي للعمل التطوعي والخيري في المملكة الأردنية الهاشمية,  حيث قدمت الجمعية ( 108) خرفان وتم  تقسيم كل خروف إلى 6 حصص , وقامت جمعية التضامن بتوزيع هذه الحصص حسب عدد أفراد الأسرة إلى حصة وحصتين وثلاث حصص ,وبالتوافق مع القوائم المرسلة من جمعية تكية ام علي ,بحيث  أن هذا  المشروع هو جزء من مد يد العون ورفع الظلم والحصار الواقع على الشعب الفلسطيني.

وقد باشرت الجمعية بتوزيع اللحوم على اسرها فور استلام اللحوم مباشرة, وذلك في ايام الخميس والجمعة والسبت منذ الفترة 14/3—وحتى 16/3/2013 منذ ساعات الصباح وحتى ساعات المساء من كل يوم, حيث قامت الجمعية بتوزيع اللحوم حسب الأصول على المستفيدين من الجمعية, وتأتي هذه الأنشطة ضمن المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية والتي تهتم بشريحة الايتام والمحتاجين من الاسر فما اجمل ان نرى بسمة ثغر كبيرة واشراقة وجه جميلة ,ومسحا لدموع لامست الوجوه وساعدت الامهات على تخطي الصعاب التي تحول دون شرائهم للحوم في ظل الغلاء المعيشي الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني
وبدوره شكر د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية باسمه وباسم الهيئة الإدارية, المملكة الأردنية الهاشمية الشعب الأردني والجهات الداعمة في جمعية تكية أم علي وعلى رأسهم المدير العام سامر بلقر ,لما يقدموه من دعم للشعب الفلسطيني ، مؤكدا حرص الجمعية على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والحيوية للتخفيف عن كاهل المواطنين .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – جمعية التضامن الخيرية تقدم مساعدات انسانية وطبية متنوعة

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: