إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / البلديات الفلسطينية / الانتخابات التكميلية للهيئات المحلية بالضفة الغربية 1 حزيران 2013

البيرة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أنهت لجنة الانتخابات المركزية بفلسطين ، مساء اليوم الأربعاء مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض للانتخابات المحلية التكميلية الثانية 2013.

الانتخابات التكميلية للهيئات المحلية بالضفة الغربية 1 حزيران 2013

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أنهت لجنة الانتخابات المركزية بفلسطين ، مساء اليوم الأربعاء مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض للانتخابات المحلية التكميلية الثانية 2013.
وأغلقت اللجنة في الرابعة من مساء اليوم 57 مركز تسجيل موزعة على 36 هيئة محلية ستجري فيها انتخابات بالضفة الغربية، وذلك بعد أن فتحت هذه المراكز أبوابها منذ يوم السبت الماضي أمام المواطنين للتسجيل أو الاعتراض على تسجيل أي شخص.

وخلال هذه المرحلة التي امتدت خمسة أيام، لم تقدم للجنة أي حالة اعتراض، بينما تم تسجيل 407 مواطنين ومواطنة في الهيئات المحلية التي ستجري فيها الانتخابات، وستشرع اللجنة بعملية إدخال بيانات المسجلين الجدد ومعالجتها لإضافتها إلى سجل هذه الهيئات، تمهيداً لنشرها يوم السبت الموافق 6 نيسان في الهيئات المحلية لاطلاع المواطنين.

يذكر أن مجلس الوزراء أصدر قراراً بتاريخ 12/3/2013 يقضي بإجراء الانتخابات التكميلية الثانية يوم 1 حزيران المقبل في 36 هيئة محلية بالضفة الغربية، ويشمل القرار الهيئات المحلية التي تم تأجيل الانتخابات فيها بناءً على قرارات قضائية، والهيئات المحلية التي لم تتقدم فيها قوائم انتخابية مستوفية للشروط خلال فترة الترشح في المرحلة الأصلية والمرحلة التكميلية الأولى، إضافة إلى الهيئات المحلية التي استقال أكثرية أعضاء مجالسها وأصبحت منحلة بموجب القانون.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – إنتخابات السلطات المحلية في فلسطين المحتلة لـ 251 هيئة محلية منها 80 بلدة عربية

القدس المحتلة – الناصرة  – وكالات – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: