إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / الاعلان عن القروض الطلابية الجامعية

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن وزير التعليم العالي د.علي الجرباوي - رئيس مجلس إدارة صندوق إقراض الطلبة - عن الانتهاء من فرز الطلبات المقدمة من الطلبة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية للحصول على قروض دراسية عن الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2012/2013.

الاعلان عن القروض الطلابية الجامعية

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن وزير التعليم العالي د.علي الجرباوي – رئيس مجلس إدارة صندوق إقراض الطلبة – عن الانتهاء من فرز الطلبات المقدمة من الطلبة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية للحصول على قروض دراسية عن الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2012/2013.
وأضاف د. الجرباوي أنه ابتداءً من صباح يوم الاثنين الموافق 25/03/2013 يستطيع الطالب المتقدم بطلب للقرض الدخول إلى حسابه الالكتروني الخاص به على موقع الصندوق www.iqrad.edu.ps لفحص قيمة  القرض الذي حصل عليه وتأكيد رغبته به،  ومن ثم التوجه إلى المكان المخصص في مؤسسته التعليمية لتوقيع المستندات المالية لاستكمال الحصول على القرض.

وأشار وزير التعليم العالي إلى أن المبلغ الذي خصص لقروض الفصل الثاني بلغ (4,242,450) ديناراً أردنياً، بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ضمن برنامجه المستمر لدعم صندوق الإقراض لضمان استمرارية عمله مستقبلاً.

وشكر د. الجرباوي الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ومجلس إدارته، كما قدم شكره  لمجلس إدارة صندوق الإقراض لما يبذله من جهد كبير لتطوير آليات عمل الصندوق وخدمة طلبة التعليم العالي في فلسطين، وأثنى على مؤسسات التعليم العالي التي تسهم بشكل فعّال في عملية الاقراض.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: