إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الإعلام العبري / التصفح الأعلى بالمواقع الاخبارية العبرية : “واللا” ويديعوت أحرونوت والقناة الثانية
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

التصفح الأعلى بالمواقع الاخبارية العبرية : “واللا” ويديعوت أحرونوت والقناة الثانية

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أظهرت نتائج دراسة قامت لجنة تصنيف المواقع الالكترونية بإجرائها في الآونة الأخيرة أن موقع “واللا” الإخباري قد سجل أعلى نسبة في عدد المتصفحين على المواقع الإخبارية العبرية والذي وصل عدد زواره خلال شباط – فبراير 2013 إلى 2 مليون و46 ألف زائراً.
ووفقاً لنتائج الدراسة التي تم نشرها صباح يوم الثلاثاء الماضي فإن موقع صحيفة يديعوت أحرنوت جاء في المرتبة الثانية بتسجيل 2 مليون متصفح، في حين جاء الموقع الالكتروني للقناة الثانية العبرية ( الإسرائيلية )  في المرتبة الثالثة حيث وصل عدد المتصفحين له مليون و1670 ألف زائراً.

وبحسب النتائج فإن موقع نيوز الالكتروني الإخباري حل في المرتبة الرابعة، وفي المرتبة الخامسة جاء الموقع الالكتروني التابع للقناة العاشرة “نعنع” والذي وصل عدد متصفحيه إلى مليون و15 ألف زائر، في حين جاء في المرتبتين السادسة والسابعة كل من موقع “بيع الوسائل المستعملة” وموقع “الأصابع النحيفة” على الترتيب.

أما في المرتبة الثامنة فقد حل موقع المنتديات FXP، وفي المرتبة التاسعة موقع “زاب” وهو موقع متخصص في المقارنة بين الأسعار بين الشبكات والمحال التجارية المختلفة، أما في المرتبة العاشرة جاء موقع “ذي ماركر” الاقتصادي التابع لصحيفة هآرتس.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل أبيب – أهم عناوين الصحف العبرية 28 / 1 / 2019

يافا – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: