إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الحكومة العبرية / تشكيل المجلس الأمني الصهيوني المصغر : بنيامين نتنياهو وموشيه يعلون ويائير لبيد ونفتالي بينيت وتسيبي ليفني
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تشكيل المجلس الأمني الصهيوني المصغر : بنيامين نتنياهو وموشيه يعلون ويائير لبيد ونفتالي بينيت وتسيبي ليفني

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اجتمع رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو مساء يوم الإثنين 18 آذار 2012 م ، مع أعضاء الحكومة الصهيونية رقم 33 بعد ساعات من اداء اليمين الدستورية في الكنيست.

وخلال الاجتماع ، انتخب مجلس الوزراء الجديد اعضاء المجلس الأمني المصغر، الذي يضم رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو ووزير الحربية موشيه يعلون ووزير المالية يائير لابيد ووزير التجارة والعمل نفتالي بينيت ووزيرة العدل تسيبي ليفني.

وقالت وزارة المالية ان الحكومة الجديدة صوتت أيضا لتمديد الموعد النهائي المحدد لتمرير ميزانية عام 2013 خلال 135 يوما بدلا من 45 يوما.

وأضافت وزارة المالية في بيان أنه لا بد أن تقدم ميزانية عام 2013 خلال 85 يوما إلى الكنيست، الذى يحتاج بدوره الى 50 يوما اضافية للتصديق عليها.

وكان يتعين على الحكومة قبل التعديل انجاز العملية برمتها في 45 يوما فقط .

وأدى مجلس الوزراء الجديد، الذي يضم 22 وزيرا، اليمين الدستورية يوم الإثنين بعد ان وافق الكنسيت على الحكومة بعد جدل طويل بتأييد 68 مشرعا من جملة 120.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل ابيب – تهديد بنيامين نتنياهو المكلف بتشكيل الحكومة العبرية بحل الكنيست وإجراء انتخابات مبكرة جديدة والمعارضة ترفض ذلك

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: