إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / جامعة بيرزيت بالتعاون مع وزارة الزراعة برام الله تطلق مشروع ‘زراعة أشجار الزيتون لدعم صندوق الطالب’

بير زيت - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أطلقت جامعة بيرزيت بالتعاون مع وزارة الزراعة، يوم السبت 10 آذار 2013 م ، مشروع 'زراعة أشجار الزيتون لدعم صندوق الطالب'، والذي يطمح إلى تحويل أراضي الجامعة إلى مشروع إنتاجي يرصد ريعه لدعم صندوق الطالب.

جامعة بيرزيت بالتعاون مع وزارة الزراعة برام الله تطلق مشروع ‘زراعة أشجار الزيتون لدعم صندوق الطالب’

بير زيت – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أطلقت جامعة بيرزيت بالتعاون مع وزارة الزراعة، يوم السبت 10 آذار 2013 م ، مشروع ‘زراعة أشجار الزيتون لدعم صندوق الطالب’، والذي يطمح إلى تحويل أراضي الجامعة إلى مشروع إنتاجي يرصد ريعه لدعم صندوق الطالب.
وشارك في حملة زراعة الزيتون وزير الزراعة وليد عساف، ورئيس جامعة بيرزيت د. خليل هندي، وعدد من نواب رئيس الجامعة والعمداء والأساتذة وموظفي وطلبة الجامعة، ووفد من وزارة الزراعة والإغاثة الزراعية.

وقال رئيس الجامعة، ‘إن المشروع يهدف إلى تعزيز انتماء الطلبة للجامعة والحفاظ على الهوية الفلسطينية من خلال الحفاظ على الأرض وعلى الشجر، إضافة إلى إمداد صندوق الطالب بمورد مالي عبر تحويل الأرض إلى مشروع إنتاجي يساهم في دعم دراسة الطلبة’.

ومن جانبه أثنى الوزير عساف، على المشروع لمساهمته في حماية الأرض وزراعتها، وفي ذات الوقت دعم طلبة الجامعة ومساندتهم في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي قد تعيق إكمال تعليمهم الجامعي.

يذكر أن قسم العمل التعاوني في عمادة شؤون الطلبة، يشرف على المشروع، وتساهم وزارة الزراعة في تقديم أشتال الزيتون، وإعداد طاقم من الطلبة وقسم البستنة في الجامعة لتقليم الأشجار ورفد مهندس زراعي لمتابعة المشروع، إضافة إلى المساهمة في تقديم الاستشارات اللازمة لتوسيعه.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: