إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية يعلن تعطيل الدوام الحكومي الفلسطيني يومي الأربعاء والخميس 2 و 3 كانون الثاني 2013

نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بفلسطين

الضفة الغربية - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قرر مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تعطيل الدوام الحكومي الفلسطيني يومي الأربعاء والخميس 2 و 3 كانون الثاني 2013 .

مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية يعلن تعطيل الدوام الحكومي الفلسطيني يومي الأربعاء والخميس 2 و 3 كانون الثاني 2013

نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بفلسطين

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قرر مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تعطيل الدوام الحكومي الفلسطيني يومي الأربعاء والخميس 2 و 3 كانون الثاني 2013 .

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس النقابة اليوم الاحد 30 كانون الاول 2012 ، حيث تم نقاش الوضع العام والضغوط الدولية لتركيع القيادة والشعب، وتقرر خلالها تعطيل الدوام يومي الاربعاء والخميس، كما وسيتم الاعلان عن برنامج الاسبوع القادم لاحقا وحسب المستجدات.
الى ذلك ، اعلنت نقابة الموظفين العموميين في محافظة الخليل، عن تعليق الدوام للموظفين في الوظيفة العمومية يومي الأربعاء والخميس القادمين، احتجاجاً على عدم دفع الحكومة رواتب الموظفين بشكل كامل.
وقالت النقابة في بيان مقتضب لها، : في ظل عدم قدرة الحكومة في تحديد وقت معين لدفع الرواتب وعدم طمئنة الموظفين وتحملكم المعاناة الكافية من عدم استجابة الحكومة الى مطالبكم وعلى ضوء البيان الصادر عن نقابة الموظفين العمومين في الوطن والداعي الى تعطيل الدوام كامل وعدم التوجة الموظفين الى اماكن عملهم بسبب عدم تمكن الموظفين من دفع اجور المواصلات وعدم التزام الحكومة من دفع رواتب للموظفين كاملة في الوقت المحدد وذلك يوم الاربعاء والخميس الموافقين 2+3\ 1\2013″.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس – نقابة المحامين الفلسطينيين تدعو لتأجيل الانتخابات المحلية الفلسطينية

القدس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: