إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / عالم المرأة / ( نور ) السيدة التسعينية الفرنسية جيورغات لوبيول تعتنق الاسلام

باريس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اعلنت السيدة الفرنسية جيورغات لوبيول (91 عاما) عن اعتناقها الاسلام واطلقت على نفسها اسم نور. واكدت انه ليس هناك عمر محدد للتوبة إلى الله .

( نور ) السيدة التسعينية الفرنسية جيورغات لوبيول تعتنق الاسلام

باريس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اعلنت السيدة الفرنسية جيورغات لوبيول (91 عاما) عن اعتناقها الاسلام واطلقت على نفسها اسم نور. واكدت انه ليس هناك عمر محدد للتوبة إلى الله .

وقالت لوبيول ان أولادها قرروا نقلها إلى مركز للعجزة، غير أن جارها السيد محمد مداح اقترح أن تقيم عنده لتخدمها أسرته، خاصة وأن عائلته تعرف السيدة الفرنسية منذ 40 سنة، وفقاً لصحيفة “الشروق” الجزائرية.
واكتشفت نور من خلال معاشرتها لعائلة محمد العلاقات الإنسانية الراقية التي تتعامل بها هذه العائلة ، حيث يقيمون الصلاة جماعة وحيث الكبير يحترم الصغير والصغير يوقّر الكبير، ومحاولة الجميع الاقتداء بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وهو ما لم تكن تعيشه مع أسرتها الفرنسية.
وفي شهر رمضان المبارك 1433 ه، 2012 م شعرت نور بحالة إيمانية غريبة وهي تعيش مع العائلة المغربية شهر الرحمة والغفران، فكانت بداية التوجه نحو الإسلام إلى أن أعلنت إسلامها لتصبح أكبر معتنقة للإسلام في العالم.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أيام وشهور التكريم الإلهي الثابتة للإنسان من الذكور والإناث .. أيام المرأة الإسلامية الدائمة طيلة أيام العام .. (د. كمال إبراهيم علاونه)

أيام وشهور التكريم الإلهي الثابتة للإنسان من الذكور والإناث .. التكريم والتفضيل الرباني للإنسان السوي والإنسانة السوية .. أيام المرأة ...