إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / مناورة صهيونية بالذخيرة الحية في مزارع شبعا بالجنوب اللبناني بمشاركة الأسلحة البرية والجوية والمدرعات
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

مناورة صهيونية بالذخيرة الحية في مزارع شبعا بالجنوب اللبناني بمشاركة الأسلحة البرية والجوية والمدرعات

مزارع شبعا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نفذ جيش الاحتلال الصهيوني اليوم الثلاثاء 18 كانون الاول 2012 مناورة بالذخيرة الحية في الجنوب اللبناني شاركت فيها مختلف أنواع الأسلحة البرية والجوية والمدرعات.

وتركزت هذه المناورة في الأطراف الجنوبية لمزارع شبعا المحتلة، وكان دوي القذائف المدفعية يسمع حتى القرى الحدودية المتاخمة للمنطقة المحتلة، كما سمعت رشقات رشاشة ثقيلة مصدرها موقع الاحتلال في “رمتا”.
وواكب المناورة تحليق لطائرات الاستطلاع دون طيار والمروحيات، في أجواء مزارع شبعا المحتلة، وفوق خط التماس لهذه المزارع مع المناطق المحررة المحاذية.
كما قام جيش الاحتلال بتنظيم دوريات مكثفة على طول الخط الحدودي الممتد من محور الغجر وحتى وادي العسل مروراً بالعباسية.
وتأتي هذه التطورات في الجنوب اللبناني بعد أن شهدت المنطقة حالة من البلبلة أمس جراء الانفجار الذي وقع عند أطراف بلدة “طيرحرفا” الجنوبية، والذي تولى التحقيق فيه الجيش اللبناني بالتعاون مع قوات الطوارئ الدولية “اليونيفل”.
وتضاربت المعلومات في أسباب وقوع هذا الانفجار، ففي حين ذكرت مصادر أنه ناتج عن انفجار في مخزن أسلحة تابع  للمقاومة، أكدت مصادر أخرى أنه نتيجة انفجار صاروخ من مخلفات الاعتداءات الصهيونية .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يافا – سلاح الجو الصهيوني يتسلم 3 مقاتلات أمريكية ( إف 35 )

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: