إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / بعنوان ( برنامج صمود للموظفين ) تعطيل الدوام يومي الاربعاء والخميس بالقطاع الحكومي بالضفة الغربية – بيان لمجلس نقابة الموظفين العمومية

نقابة العاملين بالوظيفة العمومية

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اصدر مجلس نقابة الموظفين العمومية بيانا صحفيا بعنوان ( برنامج صمود للموظفين ) حول تأخير رواتب القطاع العام ، يوم الاثنين 17 كانون الاول 2012 .

بعنوان ( برنامج صمود للموظفين ) تعطيل الدوام يومي الاربعاء والخميس بالقطاع الحكومي بالضفة الغربية – بيان لمجلس نقابة الموظفين العمومية

نقابة العاملين بالوظيفة العمومية

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اصدر مجلس نقابة الموظفين العمومية بيانا صحفيا بعنوان ( برنامج صمود للموظفين ) حول تأخير رواتب القطاع العام ، يوم الاثنين 17 كانون الاول 2012 .

ويقضي هذا البيان بتعطيل الدوام في الوزارات الفلسطينية بالضفة الغربية يومي الاربعاء والخميس 19 و20 كانون الاول 2012 .
وفيما يلي نص هذا البيان الصحفي :

التاريخ : 17/12/2012
بيان من نقابة الموظفين العموميين
الاخوات والاخوة الموظفين المحترمين نحييكم على صمودكم وبعد:
انطلاقا من المسؤوليات الكبيرة التي تتحملها نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تجاه الهم الوطني ولصعوبة ظروف الموظف من توفير قوت أبنائه وتوفير بدل المواصلات للوصول لعملهم مما يهدد العملية الصحية وانتشار الأمراض وانهيار التعليم في فلسطين وتوقف الخدمات للمواطنين في كل الوزارات والمؤسسات، فان التقابة تطالب الحكومة ببذل الجهد وتحمل مسؤولياتها في تامين الرواتب وان تقوم بدفع أي مبالغ تتوفر بالخزينة للموظفين و نطالب أيضا المؤسسات ومنها الجامعات تأجيل دفع الأقساط لأبناء الموظفين وتأجيل رسوم ترخيص السيارات والتأمينات و شركات الاتصالات لعدم قطع الهواتف والمطالبة بتقديم خدمة الكهرباء للموظفين من قبل الشركات و البنوك لصرف سلف للموظفين ومعالجة سلطة النقد لقضية الفوائد على القروض والشيكات الراجعة للموظفين وكذلك البلديات والمجالس القروية عدم الجباية مؤقتا.
وتستهجن النقابة قبول وصمت العالم على الممارسات الإسرائيلية وقيامها بسرقة أموال الشعب الفلسطيني ،وتطالب الدول العربية السرعة العاجلة بتوفير الأموال من خلال شبكة الأمان العربية المقرة في قمة بغداد لدعم الشعب الفلسطيني ,و تؤكد على دعمها للسيد الرئيس في مواجهه الضغوطات الدولية نتيجة التصويت على ألدوله.

وبناء على اجتماع الهيئة الإدارية للنقابة الذي انعقد اليوم الاثنين 17/12/2012 فإننا نبين أن النقابة أقرت برنامج صمود للموظفين كما يلي:

1 – يكون غدا الثلاثاء 18/12/2012 من الساعة 12 حتى الواحدة ظهرا اعتصام للموظفين أمام وزاراتهم ومؤسساتهم في رام الله وأمام مقرات المحافظات في جميع المدن الأخرى تعبيرا عن رفض القرصنه الاسرائيلية وبسبب تأخر صرف الرواتب و الحصار المالي والاقتصادي من الاحتلال والعالم و دعوة للامه العربية لدعم الشعب الفلسطيني .
2- تقنين وتعطيل الدوام في هذا الأسبوع بحيث لا يتوجه جميع الموظفين إلى أماكن العمل يومي الأربعاء والخميس الموافق 19+20 /12/ 2012 لعدم امتلاك تكاليف المواصلات للدوام.
3 -عقد اجتماع لمجلس النقابة يوم الأحد القادم 23/12/2012 لإقرار برنامج الصمود والدوام للأسبوع القادم .
واعلن المجلس تضامنه ووقوفه مع الاسرى المضربين عن الطعام ويستنكر المجازر التي تنفذ ضد اهلنا في المخيات الفلسطينية في سوريا.
واقبلوا الاحترام
مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس – نقابة المحامين الفلسطينيين تدعو لتأجيل الانتخابات المحلية الفلسطينية

القدس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: