إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / بالفيديو – الإعلان عن تشكيل ” كتائب الوحدة الوطنية ” بمحافظة الخليل وبدء “الانتفاضة الفلسطينية الثالثة من قلب مدينة الخليل لتمتد إلى كل فلسطين”

تشكيل كتائب الوحدة الوطنية في محافظة الخليل

الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت مجموعة من الشباب الملثمين الفلسطينيين يوم الجمعة 14 كانون الاول 2012 ، تشكيل "كتائب الوحدة الوطنية"، وبدء "الانتفاضة الفلسطينية الثالثة من قلب مدينة الخليل لتمتد إلى كل فلسطين".

بالفيديو – الإعلان عن تشكيل ” كتائب الوحدة الوطنية ” بمحافظة الخليل وبدء “الانتفاضة الفلسطينية الثالثة من قلب مدينة الخليل لتمتد إلى كل فلسطين”

تشكيل كتائب الوحدة الوطنية في محافظة الخليل

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت مجموعة من الشباب الملثمين الفلسطينيين يوم الجمعة 14 كانون الاول 2012 ، تشكيل “كتائب الوحدة الوطنية”، وبدء “الانتفاضة الفلسطينية الثالثة من قلب مدينة الخليل لتمتد إلى كل فلسطين”.

{youtube}Lmox2VOlcjQ{/youtube}
وظهر في الشريط بمدة تزيد عن أربع دقائق ، ثمانية ملثمين فلسطينيين في صفين يضم الصف الاول ثلاثة ملثمين والصف الثاني خمسة ملثمين يحمل أحدهم قرآنا بيده ، ويعتمر ثمانيتهم كوفيات بيضاء وسوداء وحمراء ، واقنعة وعصبات مختلفة، مؤكدين أن الكتائب التي أعلنوا ولادتها تضم عناصر من كل الفصائل الوطنية والاسلامية ، وقالوا: “نعلن أننا من أبناء الياسين (حماس) والياسر (فتح) والشقاقي (الجهاد الإسلامي) وأبو علي مصطفى (الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين)”.
وقالت بيان صحفي عبر اليوتيوب أن هذه الكتائب لممارسة الجهاد المقدس .. في ظل الهجمة الصهيونية .. لضرب الصهاينة بيد من حديد بكل قوة اذا لم توقفوا هذه الغطرسة ضد ابناء شعبنا الفلسطيني .
وأعلن المتحدث في الشريط عن دعمهم لقرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس بإعلان الدولة الفلسطينية، متوعدين الاحتلال الصهيوني بالضرب بيد من حديد اذا لم يوقف الغطرسة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
وأعلن المتحدث عن أهداف ومطالب التنظيم الجديد وهي:
1- إزالة كافة الحواجز والعوائق في الاراضي الفلسطينية.
2- الافراج عن كافة الاسرى في سجون الاحتلال.
3- الانسحاب الكامل من الاراضي الفلسطينية.
4- وقف الهجمة التي يتعرض لها ابناء مدينة الخليل.
5- اعادة كافة الاموال والحقوق المسلوبة من اموال السلطة وحقوق الشعب الفلسطيني.
6- فتح المعابر واعادة الكهرباء والماء الى قطاع غزة.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 ..قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا! المطالب الفلسطينية والعربية والإسلامية لإنهاء التهجير (د. كمال إبراهيم علاونه)

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا  !!! المطالب ...