إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / ( الدولة والانتصار ) – الشعار المركزي لانطلاقة حركة فتح أل 48 ( 1 / 1 / 1965 – 2013 )

شعار الانطلاقة أل 48 لحركة فتح

فلسطين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أقرت اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى ال48 لانطلاقة حركة "فتح"، مساء يوم الاحد 9 كانون الاول 2012 ، الشعار المركزي للانطلاقة هذا العام.

( الدولة والانتصار ) – الشعار المركزي لانطلاقة حركة فتح أل 48 ( 1 / 1 / 1965 – 2013 )

شعار الانطلاقة أل 48 لحركة فتح

فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أقرت اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى ال48 لانطلاقة حركة “فتح”، مساء يوم الاحد 9 كانون الاول 2012 ، الشعار المركزي للانطلاقة هذا العام.

وقال بيان صدر يوم الاحد عن مفوضية التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، “قطاع غزة”، إن اللجنة التحضيرية المشكلة من أعضاء مفوضية التعبئة والتنظيم، باشرت فعليا ً لوضع الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالحفل المركزي، والذي سيقام بمدينة غزة لإحياء الذكرى الـ 48 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة ( 1 / 1 / 1965 – 2013 ) تحت عنوان “الدولة والانتصار”.

وأضاف البيان أن اللجان الفنية، انتهت من تصميم شعار الانطلاقة لهذا العام، والبوستر المركزي، حيث تضمن الشعار، رموز تعبر عن ثوابت شعبنا الوطنية في العودة والاستقلال والقدس وحقه في المقاومة وتحرير الأسرى.

وجاء في البيان، أن اللجنة المكلفة، ستتابع الترتيبات النهائية المتعلقة بالمكان والزمان والاستعدادات الخاصة بالبروتوكولات والدعوات والأمور اللوجستية والإعلامية الأخرى والتنسيق مع القوى الوطنية والإسلامية وذوي الاختصاص لما لهذا الحدث من اهمية وطنية في هذه اللحظة التاريخية الفارقة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخليل – عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي : كل الخيارات باتت مفتوحة أمام السلطة الفلسطينية

الخليل –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: