إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / “محكمة الصلح الصهيونية” تمدد توقيف وحبس منزلي لـ 7 أطفال من سلوان

القدس المحتلة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أجلت "محكمة الصلح الصهيونية"، يوم أمس الثلاثاء 4 كانون الاول 2012 ، جلسة النطق بالحكم ضد الفتى الفلسطيني بهاء الدين أحمد أبو الهوى 16 عاماً حتى تاريخ 28-12-2012.

“محكمة الصلح الصهيونية” تمدد توقيف وحبس منزلي لـ 7 أطفال من سلوان

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أجلت “محكمة الصلح الصهيونية”، يوم أمس الثلاثاء 4 كانون الاول 2012 ، جلسة النطق بالحكم ضد الفتى الفلسطيني بهاء الدين أحمد أبو الهوى 16 عاماً حتى تاريخ 28-12-2012.

وأوضح والد الفتى لمركز معلومات وادي حلوة، أن محكمة الصلح أجلت أمس النطق بالحكم لنهاية الشهر الجاري، علما أنه اعتقل قبل ثمانية شهور ووجهت له تهمة إلقاء الحجارة وحيازة سكين، وأخلي سبيله بكفالة مالية وبشرط الحبس المنزلي المفتوح، وتم تخفيفه والسماح له بالذهاب إلى مدرسته بمرافقة أحد والديه، ومؤخرًا فرض عليه الحبس المنزلي الليلي فقط.
من جهة أخرى مددت المحكمة الصهيونية المذكورة أمس، توقيف الشبان إسلام الأعور 19 عاماً، ومحمد أبو شرار 22 عامًا، وأحمد نجيب 22 عامًا ليوم الأحد القادم على ذمة التحقيق.
كما أخلت شرطة الاحتلال الصهيوني مساء أمس، سبيل مدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس، بعد أن قضت محكمة الصلح بعدم اقترابه من أي تظاهرة لمدة 60 يومًا، ودفع كفالة مالية قيمتها ألف شيكل، والتوقيع على كفالة طرف ثالث قيمتها 5 آلاف شيكل.
وكان قوس قد اعتقل خلال مشاركته مساء الإثنين بمسيرة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي، وتم اقتياده إلى مركز شرطة صلاح الدين ثم نقل إلى المسكوبية.
ووجهت لناصر قوس في محكمة الصلح تهمة تنظيم تظاهرات وإرشاد الناس لعدم إطاعة قرارات الشرطة والاعتداء عليها.
إلى ذلك، أخلت الشرطة الصهيونية مساء أمس، سبيل 4 أطفال من حي سلوان، بعد التحقيق معهم لعدة ساعات في مركز التحقيق الصهيوني “المسكوبية”، بشرط الحبس المنزلي لمدة 7 أيام، والتوقيع على كفالة قيمتها 3 آلآف شيكل.
وأوضح مركز معلومات وادي حلوة أن الأطفال هم: عدي عدنان غيث 12 عاما، مسلم موسى عودة 12 عاماً، نور سُمرين 12 عاماً، ويوسف الرشق 13 عاماً.
وكانت قوات الاحتلال المقنعة برفقة المخابرات قد قامت بمداهمة منازل الأطفال في حي البستان والحارة الوسطى بسلوان، وحاولت اعتقالهم وبعد رفض الأهالي قاموا بتسليمهم أوامر استدعاء للتحقيق في المسكوبية، كما أوضح عدنان غيث للمركز.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسائل سرية وعلنية من طليعة المقاومة الفلسطينية .. أسرى الشعب الفلسطيني بالسجون الصهيونية (د. كمال إبراهيم علاونه)

رسائل سرية وعلنية من طليعة المقاومة الفلسطينية .. أسرى الشعب الفلسطيني بالسجون الصهيونية د. كمال إبراهيم علاونه Share This: