إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / المرأة اليهودية / إعلان عضو الكنيست المتطرفة ( انستاسيا ميخائلي ) من حزب ” إسرائيل بيتنا” اعتزالها الحياة السياسية وعدم خوضها الانتخابات القادمة
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إعلان عضو الكنيست المتطرفة ( انستاسيا ميخائلي ) من حزب ” إسرائيل بيتنا” اعتزالها الحياة السياسية وعدم خوضها الانتخابات القادمة

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت عضو الكنيست العبري المتطرفة انستاسيا ميخائلي “اسرائيل بيتنا” اعتزالها الحياة السياسية وعدم خوضها الانتخابات القادمة للكنيست العبري , وفقا لما نشره موقع صحيفة “يديعوت احرونوت” يوم الثلاثاء 4 كانون الاول 2012 .

وقد عبرت انستاسيا عن عدم غضبها من رئيس حزب “اسرائيل بيتنا” افيغدور ليبرمان كونها خرجت من الحياة السياسية، مشددة على اعتزازها بمسيرتها السياسية والعمل مع ليبرمان.
وجاء اعتزال انستاسيا بعد التوقعات عدم حصولها على مقعد مضمون ضمن قائمة ليبرمان والتي سوف تنضم للقائمة المشتركة مع حزب الليكود، مع نفيها لهذا الامر ولكن عديد التوقعات تؤكد ذلك.
يشار الى ان انستاسيا لها عديد المواقف التي تعبر عن عنصريتها وتطرفها خلال مسيرتها السياسية، فقد قامت بسكب كوب من الماء على عضو الكنيست العربي غالب مجادلة، كذلك حولت الاعتداء على عضو الكنيست حنين زعبي أثر مشاركتها في اسطول الحرية “مرمرة” وطالبت برفع الحصانة الدبلوماسية وتقديمها للمحكمة.
كذلك طالبت بمنع الاذان في المساجد داخل المدن العربية اليهودية المختلطة تحت مبرر انها تشكل ازعاج للسكان المجاورين، بالاضافة الى العديد من المواقف التي تعبر عن تطرفها ومواقفها العنصرية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

10 آلاف مجندة يهودية ( إسرائيلية ) عملن بالدعارة عقب إنهاء الخدمة العسكرية

مجندات في الجيش الصهيوني

يافا - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )