إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / أسرى حركة حماس بالسجون الصهيونية يهددون بالثار للأسير جمال الهور بسجن نفحة

سجن نفحة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
هدد أسرى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في السجون الصهيونية ، الاحتلال بالثأر للأسير القائد جمال الهور على طريقة المجاهد عوض الصعيدي.

أسرى حركة حماس بالسجون الصهيونية يهددون بالثار للأسير جمال الهور بسجن نفحة

سجن نفحة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
هدد أسرى حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في السجون الصهيونية ، الاحتلال بالثأر للأسير القائد جمال الهور على طريقة المجاهد عوض الصعيدي.

وقال الاسرى في بيان صحفي الليلة الماضية:” اننا نظن ان هذا العدو قد تناسى المجاهد عوض الصعيدي الذي ثأر على طريقته للقائد عباس السيد وجمال ابو الهيجا وان يد عوض لها اخواتها من الايدي في السجون كثيرة” .
وأضافوا :” لن نسمح بأي ثمن للاستفراد بمجاهدينا واسرانا وقادتنا واننا لن نقابل الضرب بالورد ولا الدم بالسلام” . مطالبين الجانب المصري الراعي لاتفاق اضراب الكرامة ان يقف عند مسؤولياته ويلزم العدو تنفيذ ما وقع عليه .
ويشار إلى أن وحدات صهيونية خاصة اقتحمت سجن نفحة الصحراوي قسم (11) زنزانة (55) ليلة الاثنين 3/12/2012 في تمام الساعة التاسعة تماما وبعد تقيد المجاهدين في الزنزانة قاموا بالاعتداء بالضرب على القائد جمال الهور ونجلة تقي والمجاهد ساجد ابو قلوص، واثر ذلك علت اصوات التكبير من كل زنازين سجن نفحة الصهيوني .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – 41 يوما – أسرى فلسطين يعلقون الاضراب المفتوح عن الطعام بالسجون الصهيونية ( 17/ 4 – 27 / 5 / 2017

بيت لحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: