إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / البلديات الفلسطينية / كتلة الاستقلال والتنمية الوطنية بمدينة طولكرم تعلن عن إياد الجلاد رئيساً لبلدية طولكرم

طولكرم - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت كتلة الاستقلال والتنمية الوطنية ، تحالف حركة 'فتح' والجبهة الديمقراطية، في مدينة طولكرم، عن إياد الجلاد رئيساً لبلدية طولكرم، والدكتور سليمان الخليل نائباً للرئيس.

كتلة الاستقلال والتنمية الوطنية بمدينة طولكرم تعلن عن إياد الجلاد رئيساً لبلدية طولكرم

طولكرم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت كتلة الاستقلال والتنمية الوطنية ، تحالف حركة ‘فتح’ والجبهة الديمقراطية، في مدينة طولكرم، عن إياد الجلاد رئيساً لبلدية طولكرم، والدكتور سليمان الخليل نائباً للرئيس.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد، مساء اليوم الأربعاء، بمقر إقليم ‘فتح’ في المدينة.

وأكد أمين سر حركة ‘فتح’ في طولكرم مصطفى طقاطقة، خلال المؤتمر، العمل بروح الفريق الواحد والشراكة مع الكتلة الفائزة والكتل الأخرى، مشيراً إلى أنه سيتم تشكيل المجلس الاستشاري واللجان المساندة، ومن ثم تنفيذ الخطط والبرامج التي تصب في خدمة المدينة ومواطنيها، معربا عن أمله بأن تكون العلاقة بين المواطنين والبلدية علاقة إيجابية، ‘فالبلدية حق لكل كرمي وكرمية’.

ونقل مسير أعمال شؤون المحافظة جمال سعيد تحيات الرئيس الفلسئطيني محمود عباس لطولكرم على هذا الفوز الذي حققته كتلة الاستقلال والتنمية.

وهنأ القيادي في الجبهة الديمقراطية صايل خليل الكتلة الفائزة واختيارها الجلاد رئيسا للبلدية، وقال إن مشروع البلدية إضافة إلى أنه مشروع مجتمعي، فهو وطني أيضاً، وسيعمل الجميع في خندق واحد من أجل طولكرم.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيرة – الانتخابات المحلية بالضفة الغربية : 65% للقوائم المستقلة و27% لفتح 2% للديمقراطية

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )    Share This: