إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود العالم / إستقدام 237 مهاجراً من أبناء طائفة يهود “الفلاشمورا” الاثيوبية للكيان الصهيوني عبر مطار اللد
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إستقدام 237 مهاجراً من أبناء طائفة يهود “الفلاشمورا” الاثيوبية للكيان الصهيوني عبر مطار اللد

يافا –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
وصل اليوم الثلاثاء 30 تشرين الاول 2012 م إلى مطار “اللد” بفلسطين المحتلة عام 1948م، والمسمى صهيونيا  مطار بن غوريون 237 مهاجراً من أبناء طائفة يهود “الفلاشمورا” الاثيوبية، تطبيقاً لقرار سابق من الحكومة الصهيونية يقضي بالإسراع في استقدامهم إلى الكيان الصهيوني ( إسرائيل ).

وقالت إذاعة “صوت إسرائيل” التي أوردت الخبر إنه ينتظر وصول حوالي 1000مهاجر جديد آخرين، من أبناء هذه الطائفة، وذالك في غضون الأشهر القليلة القادمة.
وذكر موقع ( عربيل ) الصهيوني الناطق بالعربية : أنه جرى في مَطارِ اللد ( بن غوريون ) اليوم مَراسِمُ استقبالِ 237 قادِماً جديداً مِنْ مُخيَّمِ، غونْدار في أثيوبيا، بينَهُم نحوُ 120 . وسَيُنْقَلُ القادمونَ الجُدد الى أَحَدِ التَّجمُّعاتِ السَّكنيةِ في النَّقَب تَوْطئةً لِدَمْجِهِم في المُجتمعِ اليهودي ( الاسرائيليّ ) وبَقِيَ في مخيمِ غونْدار نحوُ الفينِ مِنْ يَهودِ أثيوبيا/ عِلْماً بأَنَّ الحُكومةَ الصهيونية قَرَّرَتْ جَلْبَ كافَّةِ يَهودِ أثيوبيا الى البلاد حتى نهايةِ العامِ 2014 .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النقب – 400 مليون $ تبرع من طاعنين يهوديين أمريكيين إلى جامعة بن غوريون

النقب – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: