إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / قارة أوروبا / محكمه ايطاليه بمقاطعه ميلانو تحكم بالسجن اربع سنوات نافذه علي رئيس الحكومة الايطالية السابق سيلفيو برلسكوني، بعد ادانته بالتزوير الضريبي في قضيه “ميدياست”
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

محكمه ايطاليه بمقاطعه ميلانو تحكم بالسجن اربع سنوات نافذه علي رئيس الحكومة الايطالية السابق سيلفيو برلسكوني، بعد ادانته بالتزوير الضريبي في قضيه “ميدياست”

سيلفيو برلكسوني رئيس الوزراء الايطالي السابق

ميلانو – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قضت محكمه ايطاليه بمقاطعه ميلانو شمال البلاد، بالسجن اربع سنوات نافذه علي رئيس الحكومة الايطالية السابق سيلفيو برلسكوني، بعد ادانته بالتزوير الضريبي في قضيه “ميدياست”، ومنعته من تسلم اي منصب في القطاع العام لمده ثلاث سنوات.

وفي المحاكمه التي شملت عشره متهمين اخرين الي جانب برلسكوني، حكم علي هؤلاء بتسديد 10 ملايين يورو دفعه مسبقه لدائره الضرائب الايطاليه.

واتهم يرلسكوني في قضيه ميدياست بانه ضخم عمداً اسعار حقوق بث الافلام التي كانت تشتريها شركات وهميه يملكها، خلال اعاده بيعها في امبراطوريته السمعيه البصريه “ميدياست”.

وينص الاتهام علي تشكيل المجموعه صناديق سوداء في الخارج وتقليص ارباحه في ايطاليا لتسديد كميه ضرائب اقل.

وقال المدعي العام، فابيو دي باسكوالي في عرضه الاتهام في حزيران/يونيو، ان كلفه شراء الافلام التي اعلنتها ميدياسيت “تضخمت” بقيمه 368 مليون دولار لفتره 1994-1998 فيما وصلت بين 2001 و2003 الي 40 مليون يورو.

وتمت تبرئه رئيس “ميدياست” والذراع اليمني لبرلسكوني في اعماله فيديلي كونفالونييري، يوم الجمعه الماضي .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيينا – الانتخابات البرلمانية النمساوية 2017

فيينا – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: