إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / كرة السلة / إتحاد كرة السلة الفلسطيني يحدد نهاية الترشيح للدورة الانتخابية 2012 – 2016

فلسطين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن اتحاد كرة السلة الفلسطيني أن يوم 25 تشرين الاول 2012 هو تاريخ انتهاء فترة تقديم طلبات الترشح للدورة الانتخابية المقبلة 2012- 2016.

إتحاد كرة السلة الفلسطيني يحدد نهاية الترشيح للدورة الانتخابية 2012 – 2016

فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن اتحاد كرة السلة الفلسطيني أن يوم 25 تشرين الاول 2012 هو تاريخ انتهاء فترة تقديم طلبات الترشح للدورة الانتخابية المقبلة 2012- 2016.
وطالب الاتحاد من الأندية تسليم الأمانة العامة للاتحاد كتابا خطيا بأسماء مرشحيها وفق النظام المعمول به وحسب الشروط المرفقة والمعلنة من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية، حتى يتم تسليمها للجنة الاولمبية علما انه لن يتم قبول اي طلب بعد الموعد المحدد.

وستجري الانتخابات خلال الشهر المقبل وستقوم اللجنة الاولمبية بالإعلان عن موعدها رسميا.

ودعا الاتحاد الأندية إلى ضرورة تزويد الامانة العامة باسم وصورة شخصية لمندوب النادي المخول رسميا من قبل ادارة النادي لحضور اجتماع الجمعية العامة والتصويت بالانتخابات، إضافة إلى مراسلة الأمانة العامة خطيا ورسميا بأي مقترحات أو مسائل يرغب النادي بإضافتها لطرحها في الاجتماع وبما لا يتعارض والنظام بهذا الشأن، علما انه لن يسمح لغير المندوب بحضور الجلسة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تعلن جدول مباريات بطولة كأس فلسطين للموسم الحالي

القدس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، اليوم الثلاثاء 14 آب 2012 ، عن جدول مباريات بطولة كأس فلسطين للموسم الحالي، والذي سينطلق في 26 آب الجاري، برعاية شركة 'جوال'.