إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / تواصل إعتصام 15 طالبا من كوادر الكتلة الإسلامية بجامعة فلسطين التقنية بطولكرم

طولكرم - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
طالبت الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين التقنية بطولكرم "خضوري" كافة الأطر الطلابية والحركات النقابية بوقفة جادة مع قضية كوادرها المعتصمين منذ ثلاثة أيام داخل الحرم الجامعي في ظل محاولات الاستفراد بها من قبل إدارة الجامعة والأجهزة الأمنية لفك اعتصامهم.

تواصل إعتصام 15 طالبا من كوادر الكتلة الإسلامية بجامعة فلسطين التقنية بطولكرم

طولكرم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
طالبت الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين التقنية بطولكرم “خضوري” كافة الأطر الطلابية والحركات النقابية بوقفة جادة مع قضية كوادرها المعتصمين منذ ثلاثة أيام داخل الحرم الجامعي في ظل محاولات الاستفراد بها من قبل إدارة الجامعة والأجهزة الأمنية لفك اعتصامهم.

واستنكر قيادي بالكتلة وأحد المعتصمين داخل الحرم الجامعي منذ ثلاثة أيام في تصريح صحفي التعتيم الإعلامي المقصود على قضية اعتصامهم وعدم تعاطي وسائل الإعلام المحلية الفلسطينية معها في “تساوق مقصود مع الممارسات الأمنية بحقهم”.
وأشار إلى أنهم يتلقون التهديدات باستمرار بضرورة فك اعتصامهم، لافتا إلى أن عمادة شئون الطلبة وأمن الجامعة والأجهزة الأمنية تهددهم بالاعتقال لحظة خروجهم من الجامعة دون مبالاة من أحد. على حد قوله.
كما استهجن صمت مؤسسات حقوق الإنسان على معاناتهم واعتصامهم دون أي سعي جدي لوقفة ملاحقتهم وتوفير ضمانات لذلك.
ويخوض 15 طالبا  من كوادر الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين التقنية “خضوري” اعتصاما مفتوحا داخل الحرم الجامعي منذ ثلاثة أيام بسبب حملة اعتقالات ضد كوادرها من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية بالضفة الغربية .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بير زيت – نتائج الانتخابات الطلابية بجامعة بير زيت 2017 : الكتلة الإسلامية 25 مقعدا والشبيبة 22 مقعدا واليسار 4 مقاعد

بير زيت – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: