إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الرئاسة العبرية / السجناء اليهود ينكلون برئيس الكيان الصهيوني السابق موشيه كتساف المحكوم 7 سنوات بتهم الاغتصاب والتحرش الجنسي بيهوديات
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

السجناء اليهود ينكلون برئيس الكيان الصهيوني السابق موشيه كتساف المحكوم 7 سنوات بتهم الاغتصاب والتحرش الجنسي بيهوديات

موشيه كتساف رئيس الكيان الصهيوني السابق

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
ارتكب في 20 أيار عام 1990 “مجزرة ريشون ليتسيون ” أو يوم الاحد الأسود  التي استشهد فيها 7 عمال فلسطينيين قتلوا بدم بارد صبيحة يوم عمل اعتقدوا بأنه عادي حتى حوله شاب يهودي متطرف كان يبلغ في حينها ( 21 عاما) إلى يوم دام مستخدما رشاشه العسكري انه “عامي بوبر” المحكوم بالسجن المؤبد سبع مرات على جريمته النكراء ويعتبر من أقدم السجناء الإرهابيين اليهود.

ويبدو أنالإرهابي” بوبر” قد وجد بالرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كتساف الذي يقضي عقوبة السجن الفعلي لسبع سنوات بعد إدانته بالاغتصاب ضالته ليمارس عليه سطوته وينكل به داخل زنازين وحجرات سجن “معسياهو”.

وقال موقع هأرتس الالكتروني أن عملية التنكيل استمرت طيلة الأشهر الماضية بعد الإفراج عن صديق كتساف الوزير “شلومو بن ازري” ما منح “بوبر” الفرصة للسيطرة على القسم وفرض سطوته على السجناء وعلى رأسهم كتساف حتى استجابت إدارة السجون “الاثنين” لعديد الشكاوى التي قدمها كتساف وقامت بنقل “بوبر” إلى سجن” ايلون” لتخليص الرئيس السابق من قبضته القاسية.

وكانت أخر حادثة تعرض لها كتساف خلال احتفالات رأس السنة العبرية حين جلس على الطاولة لتناول الطعام مع بقية السجناء الأمر الذي لم يعجب “بوبر” فقام بطرد الرئيس السابق واجبره على الجلوس على طاولة منفردة حيث بقي يتناول طعامه وحيدا حتى اليوم دون ان يسمح له “المعلم” بالاختلاط بالسجناء.

وفي حادثة اخرى سيطر “بوبر” على كرسي طبي تركه الوزير “بن ازري” لصديقه وشريكه في الزنزانة “موشيه كتساف” فيما قام السجناء بتوجيه من “بوبر” بدهن جدران غرفة كتساف بمادة لاصقة حصلوا عليها من مصائد الفئران حتى لا يتمكن من الاتكاء عليها.

وسبق لكتساف أن اشتكى إمام مدير السجن على هذه الأعمال والمضايقات فاستدعى المدير الارهابي “بوبر” وحذره من مغبة التعرض للسجين رقم واحد كما يحلو للبعض وصف “كتساف” متوعدا بنقله إلى معتقل آخر إذا استمر بمضايقته.

وبعد ان ادركت ادارة السجن استمرار المضايقات قررت نقل “بوبر” الى سجن ايلون الامر الذي وصفه الناطق بلسان مصلحة السجون بالامر الروتيني رافضا التعليق على عملية نقل “بوبر” كقضية منفردة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروكسل – رئيس الكيان الصهيوني رؤوفين ريفلين يستبعد التوصل لاتفاق سلام دائم مع الفلسطينيين حاليا

بروكسل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: