إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / محافظ الخليل كامل حميد يستقبل وفدا تضامنيا فرنسيا للإطلاع على أوضاع محافظة الخليل

الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
استقبل محافظ الخليل كامل حميد، يوم الاحد 14 تشرين الاول الجاري ، وفد تضامني فرنسي ضم برلمانيون ورؤساء وأعضاء مجالس بلدية فرنسية وثقافيين وفنيين ورؤساء "الجمعية الفرنسية الفلسطينية غزة – القدس " للإطلاع على أوضاع محافظة الخليل وواقع حياة الفلسطينيين، خاصة البلدة القديمة والمناطق القريبة من البؤر الاستيطانية.

محافظ الخليل كامل حميد يستقبل وفدا تضامنيا فرنسيا للإطلاع على أوضاع محافظة الخليل

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
استقبل محافظ الخليل كامل حميد، يوم الاحد 14 تشرين الاول الجاري ، وفد تضامني فرنسي ضم برلمانيون ورؤساء وأعضاء مجالس بلدية فرنسية وثقافيين وفنيين ورؤساء “الجمعية الفرنسية الفلسطينية غزة – القدس ” للإطلاع على أوضاع محافظة الخليل وواقع حياة الفلسطينيين، خاصة البلدة القديمة والمناطق القريبة من البؤر الاستيطانية.
وشكر المحافظ حميد الوفد الضيف على تضامنهم مع الحقوق الفلسطينية المشروعة وفق جميع الأعراف والقوانين الدولية والشرائع السماوية، معرباً في الوقت ذاته عن تقديره لدور المؤسسات والشعب الفرنسي، في التضامن مع قضايا الشعب الفلسطيني.

واستعرض المحافظ الممارسات الإسرائيلية على الأرض ومحاصرة المواطن الفلسطيني ووضع قيود على تحركاته وحرمانه من ممارسة حياته بشكل طبيعي، مطالبا فرنسا خصوصا والاتحاد الأوروبي عموما الضغط على الجانب الإسرائيلي لوضع حد لهذه الممارسات اللا انسانية.

كما واستعرض المخاطر التي تهدد اهالي الخليل نتيجة استمرار الاستيطان والقرارات الإسرائيلية بحق المقدسات الإسلامية فيها، متطرقا إلى واقع الحياة في ظل الإجراءات الإسرائيلية بحق سكان المحافظة وزوارها.

من جانبه أكد الوفد أن هذه الزيارة للتضامن مع الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، وللإطلاع على واقع حياة الفلسطينيين في ظل الممارسات الإسرائيلية بحقهم.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الناصرة – اضراب المدارس فوق الابتدائية في 36 بلدة بالداخل الفلسطيني المحتل

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: