إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / تدريبات لجيش الاحتلال الصهيوني لايصال الطعام والسلاح واجهزة الاتصال الى جنوده بالمعركة جوا
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تدريبات لجيش الاحتلال الصهيوني لايصال الطعام والسلاح واجهزة الاتصال الى جنوده بالمعركة جوا

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
يجري جيش الاحتلال الصهيوني تدريبات على كيفية ايصال الطعام والسلاح واجهزة الاتصال الى جنوده في ميدان المعركة عبر الجو لتفادي الاخطاء التي وقعت في حرب لبنان عام 2006 حيث كان مقاتلو حزب الله ياخذون الطعام وياكلونه ويبقى الجنود جائعين.
والجميع يتذكر انه وفي حرب لبنان عام 2006 حيث كانت هناك نكتة , فالجيش الاسرائيلي ينزل الطعام لجنوده وياخذه جنود حزب الله وياكلونه ويبقى الجنود جائعين .

وقامت مؤخرا وحدة الطاقة البشرية والامدادات في الجيش الاسرائيلي باجراء تدريبات منذ العام 2006 من اجل التاكد ان الطعام والشراب الذي يرسل يصل للجنود.ويقول التلفزيون الاسرائيلي ان الجيش يتدرب على كيفية ايصال الطعام والسلاح الى الجنود وانزاله في المكان المخصص وارساله للجنود الذين يحتاجونه وليس الى العدو, ويقول احد الضباط “نحن نقوم بفتح ممر لعملية نقل المواد والسلاح والطيارون يتلقون تدريبات لقياس سرعة الرياح وغيرها كي تصل المواد للجنود وليس للعدو”.

ويضيف احد الضباط: في الحرب القادمة لن يصل الطعام والسلاح الى حزب الله وانما يصل الى الجنود في الميدان..حيث هناك الف مظلي ستكون مهمتهم هي النزول وتسليم المعدات والطعام واجهزة الاتصال للجنود وليس فقط عن طريق عربات النقل وانما عبر سلاح الجو في حال وصل الجنود الى مناطق بعيدة في ارض العدو “.

ويتابع” انه وخلال الحرب عام 2006 قمنا بارسال الطعام اكثر من مرة للجنود وكان ياخذه مقاتلو حزب الله وياكلوه وجنودنا يبقون جائعين ب…نريد ان نستخلص العبر ونصحح الاخطاء”.

ووفقا للتقرير التلفزيوني فان هنالك ايضا جهاز GBS والذي يحدد بالضبط اين المواقع وكيف تصل الامدادات عن طريق العربات والطائرات حتى في ظل مرمى النيران وكيف يتم ايصال تلك المواد الى عمق لبنان وبعيدة من لبنان وليس فقط على الحدود”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخليل المحتلة – مقتل ضابط صهيوني برصاص زملائه بمناورات تدريب للواء غولاني

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: