إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / خطاب متلفز للسيد حسن نصرالله الامين العام لحزب الله اللبناني
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

خطاب متلفز للسيد حسن نصرالله الامين العام لحزب الله اللبناني

حسن نصرالله الامين العام لحزب الله اللبناني
بيروت – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت قناة المنار الفضائية مساء يوم الاربعاء 10 تشرين الاول 2012عن خطاب سيلقيه الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله مساء اليوم الخميس 11 تشرين الاول الجاري

يتناول فيه آخر المستجدات ومن بينها قضية طائرة الاستطلاع التي أُسقطت السبت الماضي بعد اختراقها للأجواء الإسرائيلية بمنطقة النقب.

وقالت قناة المنار إن “الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله يطل غداً عبر المنار عند الـ20:30 بتوقيت بيروت للحديث عن آخر المستجدات”، وأضافت أن “السيد نصر الله يتحدث غداً في إطلالته المسائية عن قضية طائرة الإستطلاع فوق فلسطين المحتلة”.

ويثير إعلان قناة المنار خاصة فيما يتعلق بالحديث عن موضوع طائرة الاستطلاع العديد من التساؤلات الهامة، هل ينوي أمين عام حزب الله أن يعلن مسؤولية حزبه عن هذه الطائرة؟ وما هو رد الفعل الاسرائيلي في اعقاب ذلك؟ أم أن نصر الله سيشيد بعملية اختراق الاجواء الاسرائيلية دون أن يعطي اعترافا صريحا بالمسؤولية عن الطائرة؟ ويستغل ما جرى للطعن في كفاءة القوة العسكرية الاسرائيلية التي ما تنفك تهدد ايران الحليف الاكبر لحزب الله؟.

التقديرات الأمنية الإسرائيلية كانت قد رجحت أن يكون حزب الله اللبناني وبدعم من ايران يقف خلف عملية إطلاق الطائرة من دون طيار التي اخترقت الاجواء الجنوبية لاسرائيل وحلّقت مسافة عشرات الكيلو مترات قبل أن تسقطها المقاتلات الإسرائيلية فوق غابات يتير في منطقة قريبة من مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القاهرة – إستشهاد الشيخ محمد مهدي عاكف المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في السجن المصري

القاهرة – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: