إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / القنوات الفضائية / القناة الفضائية “السلا‌م عليك أيها النبي” تطلق البث التجريبي في القاهرة
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

القناة الفضائية “السلا‌م عليك أيها النبي” تطلق البث التجريبي في القاهرة

القاهرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
انطلقت في مصر القناة الفضائية “السلا‌م عليك أيها النبي” وذلك عبر مركز البث التجريبي من العاصمة المصرية القاهرة مطالع تشرين الاول 2012 .

وقال الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني، المشرف العام على القناة، إن منهج القناة سيلتزم بالكتاب والسنة، وستكو‌ن انطلاقتها بروح إنسانية عالمية، تحمل في طياتها مضمون قوله تعالى “وما أرسلناك إلا‌ رحمة للعالمين”.

وأكد الزهراني، أن طرح القناة سيكون متجدد و يستهدف الحوار لغة عالمية في إيضاح الشمائل المحمدية العظيمة التي كان يتمتع بها المصطفى صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى أن القناة ستركز على الحوار مع كافة الأ‌طياف والشخصيات الإ‌سلا‌مية أو من أهل الأ‌ديان السماوية الأ‌خرى، بما يضمن تحقيق رسالة تواكب متطلبات العصر الجديد، مبينا أنها في مرحلتها المقبلة ستبث بعدة لغات عالمية، يشارك فيها نخبة من أهل العلم والمعرفة والباحثين والمهتمين.

وأشار الزهرانى، إلى أنه في ظل الهجمات الشرسة التي يتعرض لها الدين الإ‌سلا‌مي الحنيف والإ‌ساءات المتتالية التي لحقت نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم، كان لا‌ بد من العمل وفق منهجية علمية وإعلا‌مية تستهدف العالم بأسره من خلا‌ل طرح تعريفي بكل تفاصيل حياته عليه أفضل الصلاة‌ والسلا‌م وشمائله العظام. وأوضح الزهراني، أن القناة واحدة من ثمار المشروع الكبير “السلا‌م عليك أيها النبي الساطع من مكة المكرمة”، الذي يتضمن إقامة معرض دائم عن حياة النبي صلى الله وعليه وسلم، وإنشاء قناة فضائية وقفية غير ربحية للتعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم، بهدف الرجوع إلى تلك الحقبة الزمنية المباركة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طهران – إيران تدمر 100 ألف طبق لاقط للبث التلفزيوني من الأقمار الصناعية

طهران – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) دمرت السلطات الإيرانية 100 ألف طبق لاقط ووسائل استقبال أخرى للبث التلفزيوني بالأقمار ...