إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الإعلام العبري / قائد الحرس الثوري الايراني محسن رضائي يقول إن عدد القتلى اليهود في حال نشوب الحرب لن يقل عن 10 آلاف يهودي
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قائد الحرس الثوري الايراني محسن رضائي يقول إن عدد القتلى اليهود في حال نشوب الحرب لن يقل عن 10 آلاف يهودي

خريطة  فلسطين Map of Palestine

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تناولت وسائل الاعلام العبرية بتوسع وعناوين عريضة تصريحات المسؤولين الايرانيين الذين قالوا ان الكيان الصهيوني سيدفع ثمنا باهظا في حال شنه الحرب على ايران من خلال قصف المنشات النووية الايرانية .

وقد نشرت كافة الصحف ومحطات التلفزة والاذاعة والتلفزيون في الكيان الصهيوني ومواقع الانترنت على صدر صفحاتها الرئيسة تصريحات قائد الحرس الثوري الايراني محسن رضائي الذي اكد ان عدد القتلى الصهاينة في حال نشوب الحرب لن يقل عن 10000 الاف شخص مشيرا الى ان الصهاينة لا يجرؤون على الاقتراب من ايران وان كل تصريحاتهم هي للضغط على الرئيس الامريكي باراك اوباما .

كما سخر رضائي من تصريحات وتقديرات وزير جيش الاحتلال العبري ايهود باراك التي قال فيها ان عدد القتلى في الكيان الصهيوني حال نشوب الحرب لن يتجاوز 500 قتيل فقط .

وشن رضائي هجوما شديدا ايضا على العالم الغربي الذي يدعم التمرد في سوريا وقال ان امريكا تريد تحويل الصحوة الاسلامية الى ديمقراطية على الطريقة الغربية مستغلة بعض الدول والتنظيمات .

كما وتناولت الصحف الصهيونية تصريحات رئيس كلية القيادة والاركان ‘دافوس’ لقوات حرس الثورة الاسلامية الايرانية العميد عباس نيلفروشان، الذي شدد فيها على أن قوات الحرس قادرة على التشويش على أنظمة العدو الهجومية وادارة ساحات العمليات المختلفة بكفاءة وذلك لأن أنظمة القيادة والسيطرة تعمل على شبكات محلية محمية لا يمكن التشويش عليها.

وذكرت وكالة انباء ‘فارس’ الايرانية عن نيلفروشان شرحه مواصفات وماهية الحروب بالمستقبل وتباينها مع الحروب السابقة، وقال ان قوات الحرس الثوري الايراني استطاعت ان تصمم اجهزة مناسبة تمكنها من التشويش على انظمة العدو الهجومية وادارة المعارك المختلفة بصورة جيدة.

وأوضح القائد العسكري الايراني أن أنظمة القيادة‌ والسيطرة بالحرس الثوري وعبر اعتمادها على شبكات محلية الصنع لا يمكن التشويش عليها من قبل قوات العدو، قادرة على ادارة الحرب بافضل طريقة ممكنة.

وأضاف رئيس كلية القيادة والاركان (دافوس) لقوات حرس الثورة الاسلامية الايرانية، أن قوات الجوء ‌فضاء التابعة للحرس الثوري قادرة على اصابة اهداف حساسة للعدو، بشكل متزامن مع اسنادها لجبهة الحرب والعمليات المشتركة.

وأكد نيلفروشان أن قدرة‌ الردع لدى الحرس الثوري الايراني باتت تغطي جميع اهداف العدو على شتى الاصعدة، ‌مضيفاً إن الكيان الصهيوني يعيش اسوأ ظروفة بالفترة الراهنة وانه لو اقدم على حماقة لضرب ايران اسلامية، حينها يتوجب لملمة أشلاء تل ابيب المتبعثرة في عرض البحر المتوسط.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل أبيب – عناوين الصحف العبرية 14 / 6 / 2017

يافا –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: