إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / إتحاد العاملين في الجامعات الفلسطينية يهدد باتخاذ اجراءات تصعيدية وتنفيذ اضرابات لتحقيق مطالب العاملين

الضفة الغربية - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
هدد إتحاد العاملين في الجامعات الفلسطينية باتخاذ اجراءات تصعيدية وتنفيذ اضرابات في حال لم يتم التجاوب مع مطالبهم من قبل وزارة التعليم العالي والحكومة الفلسطينية برام الله  .

إتحاد العاملين في الجامعات الفلسطينية يهدد باتخاذ اجراءات تصعيدية وتنفيذ اضرابات لتحقيق مطالب العاملين

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
هدد إتحاد العاملين في الجامعات الفلسطينية باتخاذ اجراءات تصعيدية وتنفيذ اضرابات في حال لم يتم التجاوب مع مطالبهم من قبل وزارة التعليم العالي والحكومة الفلسطينية برام الله  .

وقال د.امجد برهم، رئيس اتحاد العاملين في الجامعات الفلسطينية يحديث صحفي إن الاتحاد يهدد بتصعيد خطواته الاحتجاجية اذا لم يتم حل كافة الاشكاليات العالقة بالجامعات الفلسطينية ومطالب العاملين .

واضاف برهم ان اجتماعا سيعقد الاربعاء المقبل بين اعضاء الاتحاد ووزير التعليم العالي د. علي الجرباوي لمناقشة مخصصات غلاء المعيشة، ومخصصات الجامعات، ومخصصات البحث العلمي وكافة مطالب العاملين في الجامعات الفلسطينية، وبناء على الاجتماع سيتم اتخاذ خطوات معينة ، وانه في حال فشل الاجتماع سيتم الشروع في الاضرابات والتصعيد يوم الخميس المقبل.
وأكد ان العاملين في جامعة القدس ابو ديس خاضوا اضرابا ايام الخميس واليوم السبت وسيخضوا اليوم الاحد 7 تشرين الاول 2012 ، احتجاجا على استلام الموظفين في الجامعة فقط لـ 60% من رواتبهم، مضيفا ان اللقاء الذي كان مقررا يوم السبت مع الوزير قد جرى تأجيله الى يوم الاربعاء المقبل وسيخرج بعدها الاتحاد بموقف .
كما أكد أن العاملين جامعة بيرزيت خاضوا اضرابا لمدة ساعتين يوم الخميس الماضي احتجاجا على اوضاع العاملين في الجامعة .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 .. وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 ..  وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية د. كمال إبراهيم علاونه Share This: