إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / عالم المرأة / الرئيس التونسي المنصف المرزوقي يقدم «اعتذار الدولة» إلى فتاة اغتصبها شرطيان


تونس - - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قدم الرئيس التونسي، المنصف المرزوقي، يوم الخميس، «اعتذار الدوله» التونسيه، لفتاه اغتصبها شرطيان، في الثالث من ايلول - سبتمبر الماضي، في حادثه هزت الرأي العام في تونس، التي تحظي فيها المراه بحقوق فريده من نوعها في العالم العربي.

الرئيس التونسي المنصف المرزوقي يقدم «اعتذار الدولة» إلى فتاة اغتصبها شرطيان

تونس – – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قدم الرئيس التونسي، المنصف المرزوقي، يوم الخميس، «اعتذار الدوله» التونسيه، لفتاه اغتصبها شرطيان، في الثالث من ايلول – سبتمبر الماضي، في حادثه هزت الرأي العام في تونس، التي تحظي فيها المراه بحقوق فريده من نوعها في العالم العربي.
والتقي «المرزوقي» بالفتاه التي كانت برفقه خطيبها، وبالناشطه الحقوقيه، سهام بن سدرين، رئيسه المجلس الوطني للحريات.

كانت السلطات التونسيه، اعتقلت في الرابع من سبتمبر، 3 شرطيين اتهمت الفتاه اثنين منهم باغتصابها في ساعه متاخره من ليل الثالث من سبتمبر الماضي، والشرطي الثالث بـ«الابتزاز المالي» لخطيبها الذي كان برفقتها.

واصدرت الرئاسه بيانا قالت فيه، ان «(المرزوقي) عبر للشابين عن تعاطفه الكامل معهما، واعتذار الدوله جراء ما تعرضا له من اذي بالغ الخطوره مس كل التونسيين والتونسيات».

واضافت الرئاسه ان «(المرزوقي) ابدي اسفه البالغ وادانته الشديده لتصرفات لم تمس الا من شرف مرتكبيها، وحيا اعوان الامن الامناء الذين رفضوا التستر علي زملائهم، مما يعتبر دليلا علي ان الخلل ليس في المؤسسه الامنيه، وانما في عقليه بعض افرادها، الذين  لم ينتبهوا الي انه قد حصلت ثوره في البلاد من اجل ان يعيش كل ابناء وبنات تونس احرارا ومكفولي الكرامه».

وتابع البيان، ان «الرئاسه ستتابع هذه القضيه عن كثب حتي لا تطغي ايه اعتبارات سياسيه فوق اعتبار سيادة القانون، ورد الحق لاصحابه، وثقه التونسيين في مؤسسات دولتهم».

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روما – تغريم مسلمة 30 ألف يورو لرفضها خلع النقاب بمكان عام في إيطاليا

روما – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: