إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / هيئة قيادية جديدة لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في السجون الصهيونية بقيادة الشيخ عمار زيود

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

السجون الصهيونية  - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
انتخب أسرى فلسطين الأعضاء في حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني الهيئة القيادية العليا لهم، والتي جرت بسرية وبمشاركة كافة المنضوين تحت إطار الحركة.

هيئة قيادية جديدة لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في السجون الصهيونية بقيادة الشيخ عمار زيود

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

السجون الصهيونية  – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
انتخب أسرى فلسطين الأعضاء في حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني الهيئة القيادية العليا لهم، والتي جرت بسرية وبمشاركة كافة المنضوين تحت إطار الحركة.

وقال الناطق باسم الهيئة القيادية العليا لاسرى حركة الجهاد الإسلامي في السجون الصهيونية ، إن قيادة وكادر الحركة في الاسر، شرعت في التحرك والعمل لانجاز هذه الانتخابات منذ 6 شهور، في اعقاب ما آلت اليه الاوضاع في السجون، عقب صفقة “شاليط”، والتي افرج خلالها عن القيادة التاريخية، والكادر الاول، ما احدث فراغا كان لا بد من علاجه باسرع وقت ممكن.

وأوضح أن الحركة اجرت خلال الفترة المنصرمة اتصالات وتحركات اسفرت عن انتخاب 140 عنصرا للمؤتمر العام، الذي انتخب اعضاء الهيئة القيادية المكونة من 11 اسيرا فلسطينيا ، وهم : عمار زيود ويعتبر امير الحركة ورئيس الهيئة، و جمعة التايه، ورومل عطوان، وزيد بسيسو، وثابت مرداوي، وبسام ابو عكر، ومهند الشيخ ابراهيم، ومحمود العارضة، وعبد الجبار الشمالي، وايمن طبيش ومحمد عرندس.

وتابع “عملت ادارة السجون العبرية الصهيونية على تشتيت قيادة الحركة الاسيرة بشكل عام وتوزيعها على السجون، ما أدى إلى تشتيت تواصل الحركة، واستثمر هذا الأمر، لضرب وحدة الاسرى بشكل عام وداخل تنظيماتهم بشكل خاص، بهدف تمزيق وحدة الحركة الاسيرة والاستفراد بالاسرى”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – 41 يوما – أسرى فلسطين يعلقون الاضراب المفتوح عن الطعام بالسجون الصهيونية ( 17/ 4 – 27 / 5 / 2017

بيت لحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: